الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022ريال مدريد يجدُ بديل توني كروس في البرازيل

ريال مدريد يجدُ بديل توني كروس في البرازيل

نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع البرازيلي غوميز كبديل عن الألماني كروس

- Advertisement -

وطن- يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد وجد بديل النجم الألماني المخضرم توني كروس (32 عاماً)، لاعب خط وسط الفريق الملكي الأبيض، المتوقّع رحيله مع نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية، بأن ريال مدريد وضع خطة لضم البرازيلي خواو غوميز (21 عاماً)، لاعب وسط فريق فلامنغو في البرازيل.

ريال مدريد وبديل توني كروس

وبينت الصحيفة، أن مستوى البرازيلي غوميز لفت أنظار الجميع، بعد وصوله إلى أكثر من 100 مباراة، مع نادي فلامنغو بدولة البرازيل، كما ويعد اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

- Advertisement -

كما أردفت، “ريال مدريد يفكر في إتمام صفقة قوية في مركز خط الوسط، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي”.

اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المتوقّع أن يتنافس مع نادي ريال مدريد على صفقة التعاقد مع البرازيلي خواو غوميز، ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد المهتمَّيْنِ بتلك الصفقة.

- Advertisement -

وسينتهي عقد الألماني توني كروس مع نادي ريال مدريد في صيف عام 2023، وسط شكوك تُحيط مصير اللاعب في البقاء مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

مَن هو خواو غوميز؟!

اللاعب خواو غوميز، لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية، من مواليد شهر فبراير عام 2001، يلعب في مركز خط الوسط.

كما وبدأت مسيرته الكروية من نادي فلامنغو المستمرة إلى يومنا هذا عام 2009، صعوداً إلى الفريق الأول مع بداية موسم 2020.

ويتصدّر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي أتى في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 16 نقطة لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث