الرئيسية » رياضة » موعد كلاسيكو الأرض بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

موعد كلاسيكو الأرض بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

وطن- أزالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، الستارَ عن موعد كلاسيكو الأرض بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، في قمة منافسات الجولة ال9، على أرض ملعب “سانتياغو برنابيو”.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وحددت رابطة الدوري الإسباني “الليغا”، في بيان نشرته على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إقامة مباراة الكلاسيكو في ال16 من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

كما وستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

بينما بتوقيت دولة مصر (القاهرة) عند الساعة الرابعة الربع مساءً، لنقل أحداث القمة التي ينتظرها كافة عشاق ومحبي كلا الفريقين في أرجاء المعمورة.

إصابات برشلونة وعودة بنزيما

ويفتقد فريق برشلونة (البلوغرانا) العديد من نجومه اللامعين في القمة المنتظرة أمام الغريم الأزلي ريال مدريد، وهم الأوروغواياني رونالد أراوخو، وزميله الفرنسي جول كوندي عن مباراة الكلاسيكو، بسبب الإصابة مؤخراً، خلال مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولي.

بينما من المتوقع عودة الفرنسي المخضرم كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد (الملكي)، في المباراة القادمة في منافسات الدوري الإسباني (الليغا) أمام أوساسونا مطلع الشهر المقبل. بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة مع الفريق الملكي أمام سيليتك الإسكتلندي في دوري الأبطال.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وكان ريال مدريد قد خاض 6 مباريات ماضية في منافسات الدوري الممتاز، حقق فيها الفوز بالعلامة الكاملة، على عكس نظيره برشلونة الذي تعثر في مباراة واحدة بالتعادل والفوز في 5 مباريات آخرى.

ويتصدر حامل اللقب ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، برصيد 18 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن الغريم برشلونة الوصيف برصيد 16 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.