الرئيسية » رياضة » خبر يُسعد أنصار ريال مدريد

خبر يُسعد أنصار ريال مدريد

وطن- شهدت تدريبات فريق ريال مدريد، الأربعاء، تواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما (35 عاماً)، قائد الفريق الملكي الأبيض، في أول ظهور له بعد إصابته قبل نحو أسبوعين من الآن أمام سلتيك الأسكتلندي، في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن المقرر مشاركة الفرنسي بنزيما الملقب ب “الحكومة” مع فريق ريال مدريد (الميرينغي)، في المواجهة المقبلة، أمام أساسونا في منافسات الدوري الإسباني (الليغا) الأسبوع المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

عودة كريم بنزيما

ونشر نادي ريال مدريد، العديد من الصور والفيديوهات لقائد الفريق كريم بنزيما، خلال تدريبات الفريق الملكي، الأربعاء، استعداداً للمباريات المقبلة.

وقال لاعب ريال مدريد كريم بنزيما، بشأن عودته من جديد بعد الإصابة: “أنا سعيد للعودة من جديد، كما وأتطلع إلى اللعب، الأحد”.

وكان الفرنسي بنزيما، قد حصد خلال الساعات الماضية، العديد من الجوائز المحلية على مستوى إسبانيا عن منافسات الموسم الماضي، وهم جائزة ألفريدو دي ستيفانو كأفضل لاعب، والبيتيتشي، وكذلك جائزة جائزة MVP من المشجعين من قبل صحيفة ماركا الإسبانية.

كما وغاب بنزيما عن العديد من المباريات في البطولة القارية والمحلية، وكذلك المباريات الدولية مع منتخب فرنسا (الديوك) خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة.

مباراة ريال مدريد ضد أساسونا

ويستعد فريق ريال مدريد للمواجهة القوية أمام أساسونا، الأحد، في منافسات الجولة ال7 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على أرض ملعب (سانتياغو برنابيو) قلعة الفريق الملكي الأبيض.

كما خاض فريق ريال مدريد (الميرينغي)، 6 مواجهات ماضية، نجح الفريق في تحقيق الفوز فيها جميعاً في الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني (الليغا)، برصيد 18 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن غريمه الوصيف برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.