الرئيسية » الهدهد » عودة المشعوذ كمال المغربي.. ظهر وسط النساء وهذا ما وعد به التونسيين

عودة المشعوذ كمال المغربي.. ظهر وسط النساء وهذا ما وعد به التونسيين

وطن- أثارت عودة المُشعوذ التونسي كمال المغربي “صاحب البَرّاد”، بعد سنوات من الغياب، عبر السوشيال ميديا في مقاطع فيديو وهو يقوم بـ “معالجة المرضى بالشعوذة”، جدلاً وانتقادات واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهوره في فيديو حديث وهو يُمارس طقوسه المثيرة للجدل.

كمال المغربي يعود من جديد

وضجّت السوشيال ميديا، اليوم الأحد، في تونس بمقاطع فيديو لـ كمال المغربي وهو يُعلن عودته “للعمل بعد سنوات من الانقطاع بسبب التضييقات القانونية”، وهذه المرة من مقره الجديد في الجنوب التونسي.

تونس.. القبض على “المشعوذ الشيطان” وبحوزته صور فنانين ورياضيين

وظهر “المغربي” في مقطع فيديو غريب وهو يتحرك في جَمع من النساء والرجال، بأحد المنازل بينما كان يقوم بكسر “طوب البناء” و”يرفع أواني الطبخ فوق رؤوس الحضور.

واشتهر كمال المغربي وهو مُشعوذ تونسي -يسمي نفسه روحانياً- بامتهان الشعوذة والسحر عبر القيام بـ لقطات غريبة، أثارت دهشة الجمهور العريض في تونس.

وظهر مرة وهو يشرب ماءً ساخناً حدَّ الغليان دون التأثر أو التعرض للحرق ولو قليلاً، الأمر الذي أثار دهشة مئات التونسيين الذين توجّهوا إليه بهدف “نيل البركة” و”جلب الحبيب” و”تقريب النصيب”، كما يقول الكثيرون.

المثير للجدل هذه المرة، بعد عودة إثر غياب استمر سنتين، هو مشاركة “المغربي” لـ تدوينة عبر حسابه على موقع فيسبوك، أكد فيها “انضمامه إلى منظمة صحافيون بلا قيود ومبادرة الفيدرالية الوطنية للصحافيين التونسيين كعضو ممتاز”.

وأثار هذا الظهور المُستفزّ والتصريحات الغريبة لكمال المغربي، موجةً من الغضب والامتعاض بين رواد مواقع التواصل في تونس.

حقيقة عودة المُشعوذ التونسي كمال المغربي

بينما عبّر البعض عن استيائهم من الوضع المتردي الذي بلغته البلاد، حتى أصبح فيها شخص مشعوذ قادراً على جمع الكثيرين من حوله، فقط لادعائه القيام بأشياء “خارقة للطبيعة” وشرب ماء ساخن.

https://twitter.com/zouhaier_1/status/1584186998415577090?s=20&t=MLvasrslHgycVJhmhzp38g

رأى البعض الآخر، أن لـ المشعوذ كمال المغربي شعبيةً كبيرة لدى عدد كبير من التونسيين، بسبب “انتشار الأمية” في مناطق كثيرة من البلاد التونسية، الأمر الذي يفسر الإقبال الكبير على محل إقامته في كل مرة يُعلن عودته لامتهان الشعوذة.

تونس..”المشعوذ بلقاسم” اغتصب 900 سيدة بمُقابل مادي منهن والتفاصيل صادمة

يشار إلى أن السلطات المحلية في محافظة “بن عروس” المحاذية للعاصمة تونس، كانت قد أمرت قبل عامين بغلق مقر المشعوذ كمال المغربي.

وكان رئيس المحافظة قد تقدّم للسلطات الأمنية بقرار عاجل لغلق مقر “المغربي”، مستنِداً الى أن وضعيته غير قانونية، وإثر شكايات كثيرة تقدّم بها جيرانه إلى السلطات في الجهة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.