الرئيسية » رياضة » محمد النني إلى عالم تدريب كرة القدم (شاهد)

محمد النني إلى عالم تدريب كرة القدم (شاهد)

وطن- يفكر النجم المصري محمد النني (30 عاماً)، لاعب فريق أرسنال والمنتخب المصري، الدخول في عالم تدريب كرة القدم بعد قرار اعتزاله في المستقبل القريب.

وظهرت مقاطع وصور للنجم المصري النني، وهو يتلقى دورة مستوى (B) في التدريب، برفقة زميله في فريق أرسنال (المدفعجية)، السويسري غرانيت تشاكا، وهما يتلقيان الحصص التدريبية في أكاديمية نادي أرسنال الإنجليزي.

محمد النني وتدريب كرة القدم

كما وظهر النني في مقطع فيديو آخر، متداوَل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يصدر التعليمات برفقة زميله تاشكا، باتجاه لاعبين أشبال (صغار) داخل أرضية الملعب.

وقدّم المصري محمد النني المستوى اللافت للأنظار مع فريق المدفعجية الموسم الماضي، إلى جانب استمرار مستواه، على الرغم من الإصابة التي أبعدته عن الفريق مع بداية هذا الموسم.

وكان لاعب المنتخب المصري قد جدّد عقده مع فريق أرسنال حتى صيف 2023، برغبة من المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وفي سياق آخر، يقدّم المدرب الإسباني أرتيتا المستوى الرائع في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، حيث خاض الفريق 10 جولات حتى الآن، استطاع من خلالها الفوز في 9 مباريات، وتلقى الخسارة الوحيدة، إلى جانب تصدره جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

أرسنال ضد بي إس في الهولندي

وسيلتقي فريق أرسنال (المدفعجية) أمام منافسه بي إس في الهولندي، في منافسات الجولة ال4 من منافسات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، على أرض ملعب الإمارات.

ويتصدر أرسنال صدارة ترتيب الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط، بعد فوز في المباريات ال3 الماضية. كما وجاء الفريق المنافس بي إس في في المركز الثاني الوصيف برصيد 7 نقاط في البطولة القارية حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.