الرئيسية » رياضة » محمد النني يتألق بالأرقام رغم خسارة أرسنال أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

محمد النني يتألق بالأرقام رغم خسارة أرسنال أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

وطن – حصل النجم المصري الدولي محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، على أعلى تقييم في مباراة القمة أمام توتنهام، في الجولة ال22 المؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفق ما كشفته “sofaScore” العالمية المتخصصة في احصائيات عالم الرياضة، فقد حصل المصري النني على 6.7 وهو أعلى تقييم بين لاعبي فريق أرسنال “المدفعجية”، متساوياً بذلك مع البرازيلي غابرييل سانتوس الذي لعب 76 دقيقة.

أداء محمد النني

وبينت الشبكة، بأن النني رغم خسارة فريقه أرسنال في قمة ديربي شمال لندن. أمام نظيره توتنهام، إلا أنه قدم المستوى الجيد في المباراة، فقد وصل لمس الكرة إلى 55 مرة، كما وجاءت دقة تمريرات الكرة بنسبة 91%.

اقرأ أيضاً: 

وأضافت، ” فاز النني في 2 من أصل 2 بالمواجهات الأرضية، وقد خسر الكرة 4 مرات، بالإضافة إلى قيامه بتشتيت الكرة مرة واحدة. وتدخل 3 مرات على فريق الخصم توتنهام، ولم يرتكب أي خطأ”.

مباراة توتنهام وأرسنال

كما وحقق فريق توتنهام “السيبرز” الفوز على أرسنال ” المدفعجية” بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في منافسات الجولة ال22 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية توتنهام في المباراة أمام أرسنال، النجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة ال22. من ركلة الجزاء، وال37، وهدف الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقة ال47.

اقرأ أيضاً: 

كما وشهدت المباراة طرد نجم فريق أرسنال روب هولدينخ في الدقيقة ال33، بعد إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء على وجهه. ليخرج إلى إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

دوري أبطال أوروبا

وبهذا الفوز عاد فريق توتنهام إلى الصراع من جديد على المركز الرابع مع أرسنال، المؤهل للمشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وجاء توتنهام في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 65 نقطة، كما وبفارق نقطة عن صاحب المركز الرابع فريق أرسنال برصيد 66 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.