الرئيسية » رياضة » أبو تريكة: ليفربول لديه مصيبة الأسبوع المقبل وأرسنال هينافس على الدوري (فيديو)

أبو تريكة: ليفربول لديه مصيبة الأسبوع المقبل وأرسنال هينافس على الدوري (فيديو)

وطن- علّق الكابتن محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، على مستوى ليفربول ومنافسة أرسنال هذا الموسم بقوة مع حامل اللقب مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-2023.

أبو تريكة ومستوى ليفربول

وقال المصري أبو تريكة على مستوى فريق ليفربول (الريدز) في الدوري الإنجليزي: “ليفربول يقدم أداء عشوائي داخل الملعب، كما أن الفريق في حالة توهان هذا الموسم، وعلامات استفهام على مستوى الفريق هذا الموسم”.

كما وأردف الكابتن أبو تريكة،  “أرسنال حقق الفوز بجدارة على ليفربول، ويستحق صدارة الدوري الإنجليزي، وقدم الفريق ورق اعتماده للمنافسة مع السيتي على لقب الدوري الممتاز”.

https://www.youtube.com/watch?v=ZAAnijRrwKA

ليفربول لديه مصيبة الأسبوع القادم

وتابع: “ليفربول لديه مصيبة الأسبوع القادم، حيث أنه سيواجه مانشستر سيتي في ظل حال التوهان والعشوائية على صعيد المستوى والأداء منذ بداية الموسم”.

وختم أبو تريكه حديثَه مدافِعاً عن مواطنه محمد صلاح نجم فريق ليفربول، “مع احترامي للجميع، النجوم لا تتغير داخل أرضية ملعب المباراة، حتى لو كان أداؤه سيئاً في اللقاء، وكلوب استبدل اللاعب لأنه راضي بالخروج بالتعادل”.

مباراة ليفربول ضد أرسنال

وحقّق فريق أرسنال الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين، في منافسات الجولة ال9 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وسيلتقي فريق ليفربول (الريدز)، الأحد، أمام حامل اللقب مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، في الأسبوع ال10 من الدوري الممتاز (البريميرليج).

ويحتل الريدز المركز العاشر برصيد 10 نقطة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 4 تعادلات وخسارتين وفوزين خلال ال9 جولات الماضية، كما وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 24 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.