الرئيسية » الهدهد » ظهور المطارد “ماهر تركمان” دون قناع بعد ساعات من استشهاد ابنه (فيديو)

ظهور المطارد “ماهر تركمان” دون قناع بعد ساعات من استشهاد ابنه (فيديو)

وطن– بعد ساعاتٍ من الإعلان عن استشهاد نجله “محمد” في إحدى المستشفيات الإسرائيلية، متأثراً بجروحه وحروقه التي اصيب بها لحظة اعتقاله، بعد تنفيذه عملية الأغوار قبل نحو شهر، ظهر المطارد ماهر تركمان، دون قناع لأول مرّة، خلال تشييع جثمان الشهيدين الذين ارتقيا خلال العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين صباح الجمعة.

وأعلن صباح الجمعة، عن استشهاد الجريح محمد ماهر تركمان من مخيم جنين، متأثراً بجروحه الخطيرة إثر إصابته بحروق بالغة لحظة اعتقاله، بعد تنفيذه عملية الأغوار قبل نحو شهر.

وكان الشهيد غوادرة خضع لعملية جراحية بترت خلالها يده اليسرى، في مستشفى “تل هشومير” الإسرائيليّ، إثر معاناته من حروق شديدة وعميقة بنسبة 90% في جسده.

ماهر تركمان منفذ عملية الأغوار دون قناع في مخيم جنين

ورصد نشطاء عبر السوشيال ميديا، أول ظهور علني ودون قناع لـ “تركمان” المطارَد من الاحتلال، بعد اختفائه عن الأنظار منذ تنفيذه عملية الأغوار في الرابع من شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

وظهر “تركمان” الى جانب المطارَد الآخر “فتحي خازم” -والد الشهيدين رعد وعبدالرحمن- في تشييع جثمان شهيدي جنين الجمعة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت “محمد” نجل ماهر تـركمـان، ونجل شقيقه بعد أن أصيبا بحروق بعد اشتعال النار بمركبتهما في سهل عاطوف بالأغوار، خلال انسحابهما من موقع عملية الأغوار التي نفذها ثلاثتهم.

ظهور المُطَارَدَين يُشعل السوشيال ميديا

وأثار الظهور العلني لـ”ماهر تركمان”، تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل، في إشادة واضحة بـقوة شخصية وجرأة المقاوم.

وأشاد الناشط الفلسطيني “محمد علي خازم” بـ الظهور العلني لـ”تركمان”، وغرد عبر تويتر يقول إنه “في الصفة الغربية جبال من حجر وبشر.. في الصورة جبلان شامخان، القائد فتحي خازم أبو رعد، والقائد المطارد ثالث منفذي عملية الأغوار ماهر تركمان، والذي ارتقى نجله اليوم في سجون العدو..”.

https://twitter.com/MohammadKhazemm/status/1580883664853868545?s=20&t=cgHnoCWGuqyYf5NlkFFAgg

الناشط واليوتيوبر “خليل-غزة” تفاعل هو الآخر مع الصور التي أظهرت ماهر تركمان رفقة فتحي خازم وغرد عبر حسابه على منصة تويتر يقول إن “هؤلاء عرفوا الطريق .. وهؤلاء يمثلون الشعب والد الشه.يدين رعد وعبد الرحمن خازم ؛ووالد الش..هيد محمد تركمان (غوادرة) المطارد ماهر تركمان أثناء تشييع الشهي .د متين ضبايا في جنين”.

https://twitter.com/KTayyeb/status/1580926517416144896?s=20&t=ts5zKdPXrCQxpRXprWZiUA

وغرد حساب بإسم “شوكاني” عبر منصة توتير يشيد بـ العزة والشموخ في صورة ماهر تركمان وهو يتحدى قوات الاحتلال بعد أقل من شهر على تنفيذه عملية الأغوار: “يا حبيبي العزة يا حبيبي الفخر، القائد والد الشهداء أبو رعد برفقة ماهر تركمان وهو أحد منفذين عملية الأغوار البطولية ووالد الشهيد محمد تركمان اذا ارتقى فجر اليوم وكلاهما مطلوبين للاحتلال ، هي لله هي لله!”.

https://twitter.com/shkokani11/status/1580887327156899840?s=20&t=cgHnoCWGuqyYf5NlkFFAgg

ماهر تركمان منفذ “عملية الأغوار” يظهر في جنين ويلقي كلمة نارية

ويعيش مُيم جنين، منذ أشهر على وقع عدوان اسرائيلي متواصل، في محاولةٍ لإخماد هبّة المقاومة المسلحة التي اشتعلت في شمال الضفة مؤخراً.

ومنذ بداية العام الجاري 2022، وحتى اليوم، قدمت مدينة ومخيم جنين 67 شهيداً، ومئات الجرحى، جراء استمرار العدوان الإسرائيلي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.