الرئيسية » رياضة » نجم منتخب البرتغال سيغيب عن مونديال كأس العالم 2022

نجم منتخب البرتغال سيغيب عن مونديال كأس العالم 2022

وطن- سيغيب نجم منتخب البرتغال بيدرو نيتو (22 عاماً) لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، عن نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، المقرر إقامتها في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، بسبب الإصابة القوية في كاحل القدم.

إصابة لاعب منتخب البرتغال نيتو

وقال نادي وولفرهامبتون الإنجليزي في بيان نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الجمعة، جاء فيه: “تعرض بيدرو نيتو لإصابة في كاحل القدم واستدعت مغادرته من المباراة أمام وست هام يونايتد”.

كما وأردف النادي، “إصابة نيتو كانت في منطقة الكاحل، تسبب ذلك في ضرر في الأربطة الجانبية للقدم”.

وانضم اللاعب البرتغالي نيتو إلى صفوف فريق ولفرهامبتون عام 2019، من أجل تدعيم مركز وسط الفريق الإنجليزي، بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي لاتسيو الإيطالي، قادماً من سبورتينغ براغا البرتغالي.

غياب بيدرو نيتو عن كأس العالم 2022 قطر

وتابع النادي، “من المقرر أن يخضع اللاعب نيتو لعملية جراحية، وهذا يعني للأسف أنه لن يكون لائقاً لخوض مباريات كأس العالم 2022 القادم”.

ولم يكشف نادي وولفاهامبتون الإنجليزي، عن مدة غياب اللاعب عن ملاعب كرة القدم، إلا أن تقارير أشارت بأنها ستبعده لعدة أشهر قادمة بسبب إصابته القوية. وهو ما يعني تأكيد غيابه عن المشاركة مع صفوف منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم 2022.

خسارة منتخب البرتغال أمام إسبانيا

وكان منتخب البرتغال (الملاحون)، قد تلقّى الهزيمة في المباراة الماضية خلال فترة التوقف الدولي، أمام الجار إسبانيا بوقت القاتل، بهدف نظيف دون مقابل في بطولة كأس أمم أوروبا 2022-2023.

كما وسجّل هدف منتخب إسبانيا، اللاعب ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد في الدقيقة ال88، داخل شباك منتخب البرتغال قبل نهاية أحداث المباراة.

وبهذا الفوز نجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة اليورو 2023، على حساب البرتغال، حيث من المقرر إقامتها العام المقبل أي بعد نهاية أحداث مونديال كأس العالم 2022 قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.