الرئيسية » رياضة » ميسي يتفوق على رونالدو وبيليه برقم قياسي جديد (صور)

ميسي يتفوق على رونالدو وبيليه برقم قياسي جديد (صور)

وطن- تفوّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 35 عاماً، على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأسطورة البرازيل المعتزل بيليه برقم قياسي جديد، بعد قيادة منتخب بلاده في الفوز ودياً على نظيره هندوراس بثلاثية نظيفة دون مقابل، السبت.

رقم قياسي جديد للبرغوث ميسي

ووصل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الهدف رقم 672 خلال مسيرته الكروية. كأكثر لاعب سجل الأهداف بدون احتساب ركلات جزاء، متفوقاً بذلك على رونالدو وبيليه اللذينِ سجّلا 671 هدفاً.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، بالفوز النظيف على نظيره هندوراس ودياً، في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات مونديال كأس العالم 2022 قطر.

مباراة الأرجنتين وهندوراس

وافتتح منتخب الأرجنتين المباراة الودية، أمام منافسه هندوراس على ميدان ملعب (صن لايف)، عند الدقيقة ال16 من توقيع لاوتارو مارتينيز.

كما سجّل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، في الدقيقة ال45+2 مع نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة من ركلة جزاء، وهدفاً آخر عند الدقيقة ال69.

وشهدت المباراة التفوّق الواضح لمنتخب الأرجنتين على نظيره هندوراس، على صعيد التسديدات والاستحواذ، فقد وصل عدد التسديدات إلى 17 تسديدة باتجاه شباك المرمى، والاستحواذ على الكرة بنسبة 68%.

بينما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس هندوراس إلى تسديدتين فقط، كما وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة إلى 32%، طيلة مجريات أحداث المباراة.

منتخب الأرجنتين وسلسلة اللاهزيمة 

كما سيلتقي منتخب الأرجنتين، الأربعاء، أمام منافسه جامايكا، في المباراة الودية الثانية، خلال فترة التوقف الدولي.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب الأرجنتين لم يتذوق طعم الخسارة في كافة البطولات الدولية والودية كذلك، منذ شهر يوليو/تموز عام 2019. حيث يصل عدد انتصاراته في سلسلة اللاهزيمة إلى 34 مباراة، حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.