الرئيسية » رياضة » ميسي يكسر رقم رونالدو القياسي في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ميسي يكسر رقم رونالدو القياسي في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

وطن – كسر الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عاماً، الرقم القياسي للدون البرتغالي كريستسانو رونالدو الغائب عن البطولة هذا الموسم، تسجيله الهدف في شباك مكابي حيفا في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ووصل البرغوث ميسي إلى الهدف رقم 126 في تاريخ مشاركته في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سجل تلك الأهداف في 39 فريقاً مختلفاً في تلك البطولة القارية. ليتجاوز رقم رونالدو القياسي في 38 فريقاً مختلفاً.

هدف ميسي وتجاوز رقم رونالدو القياسي

كما ويعد الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ( البي أس جي)، أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في الموسم ال18 له على التوالي.

كما وسجل ليوينل ميسي هدف تقليص الفارق والتعادل في المباراة. أمام نظيره مكابي حيفا (الصهيوني)، عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة ال37.

مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا

كما وأحرز الفرنسي كيليان مبابي هدف التقدم في المباراة عند الدقيقة ال69، بينما سجل البرازيلي نيمار الهدف الثالث في الدقيقة ال88.

فيما سجل فريق مكابي حيفا (الصهيوني) الهدف الوحيد للفريق، في الدقيقة ال24. عن طريق تيارون شيري، لتنتهي المباراة بفوز النادي الباريسي بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

وتفوق فريق باريس سان جيرمان على صعيد التسديدات والاستحواذ أمام منافسه مكابي حيفا، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 16 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 13 تسديدة.

كما واستحوذ الفريق الباريسي على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة. بنسبة 57%، فيما استحوذ مكابي حيفا بنسبة 43% في المباراة.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023. برصيد 6 نقاط، متساوياً بذلك مع منافسه بنفيكا الذي جاء في وصافة الترتيب. كما تجمد فريق مكابي حيفا في أدنى جدول الترتيب بدون أي من النقاط.

كما ويستعد فريق باريس سان جيرمان للمباراة القوية، الأحد، أمام أولمبيك ليون، في افتتاح الأسبوع ال7 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، على ميدان ملعب (الأضواء).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.