الرئيسية » رياضة » والد البرازيلي نيمار يحسم مستقبل نجله مع باريس سان جيرمان

والد البرازيلي نيمار يحسم مستقبل نجله مع باريس سان جيرمان

وطن – خرج والد النجم البرازيلي نيمار جونيور 30 عاماً عن صمته، لحسم الأنباء المتردد حول رحيل نجله هذا الصيف عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل تراجع مستوى الأخير والفشل في تحقيق هدف الفريق الباريسي الذي جاء من أجله.

وقال الوالد نيمار دا سيلفا، في مقابلة صحفية مع شبكة (آر إم سي سبورت) الفرنسية، ” كل ما تردد من معلومات عن رحيل نجلي عن باريس سان جيرمان، هي أخبار كاذبة”.

اقرأ أيضاً: 

عودة نيمار إلى البرازيل

من جهته، قال رئيس نادي سانتوس البرازيلي (أندريس رويدا)، بأن الفريق تلقى أكثر من 100 رسالة في اليوم الواحد، من أجل الاستفسار عن موقف نجم منتخب السامبا نيمار من الاستمرار مع نادي باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة ( آس) الإسبانية، بأن نادي سانتوس البرازيلي قد تواصل بالفعل مع والد نيمار، من أجل معرفة موقفه من عودة نجله للفريق مجدداً. إلا أن اللاعب لا يفكر في مغادرة أوروبا.

اقرأ أيضاً: 

عقد نيمار جونيور

وكان نيمار قد انضم إلى صفوف نادي برشلونة ( البلوغرانا)، في صيف عام 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي. قبل الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني عام 2017 إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي سياق متصل، فقد نشر نادي باريس سان جيرمان ( البي أس جي)، فيديو تروجي للقميص الجديد الموسم المقبل، الذي أظهر فيه اللاعب نيمار وهو يرتدي القميص ضمن نجوم الفريق الباريسي. وهو ما قلل من أهمية رحيله عن النادي هذا الصيف.

اقرأ أيضاً: 

يذكر بأن عقد نيمار مع النادي الفرنسي يمتد حتى صيف عام 2025، إلا أن بنود عقده تنص على تمديد عقده. بشكل تلقائي إلى عام 2027.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.