الرئيسيةرياضةالأهلي يتعادل للمرة الثالثة على التوالي أمام البنك الأهلي (فيديو)

الأهلي يتعادل للمرة الثالثة على التوالي أمام البنك الأهلي (فيديو)

وطن – تعادل فريق الأهلي للمرة الثالثة على التوالي في منافسات الدوري المصري الممتاز، سلبياً بدون أي من الأهداف في الجولة ال19، التي جمعت الفريقين على ملعب ” إستاد المقاولون العرب”.

ويواصل فريق الأهلي المصري ” المارد الأحمر”، إهدار النقاط في الدوري الممتاز، من أجل الصراع منع غريمه المتصدر الزمالك لهذا الموسم بفارق الجولات المؤجلة.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتفوق فريق الأهلي على نظيره البنك الأهلي على صعيد التسديدات والاستحواذ طيلة مجريات دقائق المباراة بين كلا الفريقين، فقد وصلت عدد تسديداته إلى 17 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 66%.

اقرأ أيضاً: 

على عكس البنك الأهلي الذي وصلت عدد تسديداته باتجاه شباك المرمى برصيد 13 تسديدة، كما باستحواذ على الكرة داخل أرضية الملعب طيلة مجريات المباراة بنسبة 34%.

ويستعد فريق الأهلي للمواجهة صعبة قادمة أمام إنبي، في إطار منافسات الجولة ال20 من الدوري المصري الممتاز، السبت.

كما وخاض المارد الأحمر 15 مباراة في منافسات الدوري الممتاز، حقق من خلالها الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات. وتلقيه الخسارة في مباراة واحدة، مع بقاء 4 جولات مؤجلة في صالحه حتى الآن.

تشكيلة فريق الأهلي

ودخل فريق الأهلي المباراة تحت قيادة المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني أمام نظيره البنك الأهلي، حيث كان في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ أيضاً: 

بينما في دفاع التشكيلة آتى كلاً من: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، محمود وحيد. كما وجاء في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، طاهر محمد، محمد مجدي قفشة، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر رضوان.

واعتمد المدرب في خط هجوم الفريق على الثنائي، محمد شريف، بيرسي تاو.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري  

وجاء فريق الأهلي في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري. برصيد 34 نقطة، بفارق 7 نقاط عن غريمه الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة.

كما وجاء منافسه البنك الأهلي في المركز الثامن من جدول الترتيب، برصيد 25 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث