الرئيسية » رياضة » تقارير تكشف عن موعد عودة بدر بانون إلى صفوف الأهلي المصري

تقارير تكشف عن موعد عودة بدر بانون إلى صفوف الأهلي المصري

وطن – كشفت تقارير صحفية مصرية عن موعد عودة المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري، بعد تعافيه من مضاعفات الإصابة بوباء فيروس كورونا، الذي غيبته عن الملاعب لأشهر طويلة.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق والمذيع في شبكة قنوات “ أون تايم سبورت” الرياضية المصرية، بشأن عودة النجم المغربي بانون إلى صفوف تشكيلة الأهلي المصري بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

عودة بدر بانون

وأوضح شوبير، في تصريح عبر إذاعة أون سبورت أف أم، بأن مدافع الأهلي بدر بانون قريب من العودة للفريق مرة أخرى، بعد تحسن نتائج الأشعة وتحسن عضلة القلب نتيجة مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 97%.

كما وأضاف، ” اللاعب بانون قد أخبر الأهلي بتحسن نتائج الأشعة التي أجراها في دولة المغرب، حيث طلب منه النادي بالقدوم إلى العاصمة المصرية القاهرة”.

اقرأ أيضاً: 

وختم شوبير حديثه، ” سيخضع بدر بانون للأشعة فور العودة إلى القاهرة، كما وسيضع بعدها لبرنامج تأهيلي يناسبه. حيث سيستمر البرنامج لمدة 45 يوماً، على أن يعود إلى صفوف الفريق في الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل”.

رفض طبيب الأهلي المصري

وفي ذات السياق، أشارت تقارير مصرية أخرى بأن طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، قد أبلغ اللاعب بانون أن مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي من المقرر إقامتها نهاية شهر مايو/ أيار الجاري ستكون صعبة للغاية، نظراً لإخضاع اللاعب لبرنامج تدريبي قبل العودة إلى التدريبات الجماعية مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضاً: 

الاستغناء عن بانون

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، يدرس قرار الاستغناء عن بدر بانون. بسبب استمرار غيابه عن المباريات نتيجة الإصابة والبحث عن مدافعين جدد.

ولكن الجهاز الفني للأهلي قد تمسك به، في ظل التقارير التي أكدت عن اقتراب عودته مجدداً للفريق، كما ونفي الأحاديث المتداولة عن إصابته بمرض مزمن وفق ما نشرته العديد من وسائل الإعلام المصرية.

كما ويستعد فريق الأهلي المصري لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة دون رد.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة بفارق المباريات المؤجلة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.