الرئيسية » الهدهد » ايدي كوهين يشكر قيس سعيد على استقبال بلاده للحجاج الإسرائيليين

ايدي كوهين يشكر قيس سعيد على استقبال بلاده للحجاج الإسرائيليين

وطن – عبر الصحفي والمعلق السياسي الاسرائيليايدي كوهينعن شكره للرئيس التونسيقيس سعيد  لسماح  بلاده بدخول الإسرائيليين، وغرد كوهين على حسابه الشخصي في تويترتحية لفخامة الرئيس قيس سعيد شكرا للسماح لمئات من الإسرائيليين السفر الى تونس.”وأضاف نحن يهمنا الأفعال وليس الأقوال وخاصة قبل استلام الرئاسة . معذور فخامته. نحن نتفهم الوضعوختم كوهيننحبك يا فخامة الرئيس

وتداول نشطاء تونسيون مقطع فيديو قالوا إنه لسياح إسرائيليين في مطار قرطاج جاؤوا للمشاركة في موسم الحج اليهودي الذي يقام في جزيرة جربة وتوقف خلال العامين الماضيين بسبب إجراءات كورونا، وأشارت قناة فرانس 24 إلى أن  السلطات التونسية تتوقع وصول أكثر من 5 آلاف زائر يهودي للمشاركة في هذا الحدث الديني السنوي، وهو رقم مرتفع مقارنة بالعام الماضي، حين شارك عدد قليل من اليهود التونسيين ويهود دول أخرى بسبب قيود فيروس كورونا. وحرصا على تأمين الحدث المهم، بدأ الجيش التونسي بنشر عدة نقاط أمنية على الطرقات ومفترقات الطرق المؤدية إلى الكنيس.

شركة إماراتية توظف عملاء لدعم قيس سعيد والإمارات ومهاجمة “النهضة” و”الغنوشي”

 

التونسيون غاضبون

ولقيت خطوة السماح للإسرائيليين بالدخول إلى تونس استياءاً كبيراً في أوساط التونسيين خصوصاً أن سعيد كان صرح في حملته الإنتخابية قبل أكثر من عامين أنالتطبيع خيانة عظمى.. ما يحدث في فلسطين هو مظلمة القرن.. الحق الفلسطيني لا يسقط بالتقادم ومن يكن له علاقة مع الكيان الصهيوني فهو خائن”. 

وعلقنبيل التونسيتونس أعظم من مشروع شخصي لمتحايل حنث يمينه وكذب في وعوده عن قصد و لا يتبعه الا الارذلون انتخبه بعد ان وعد بتجريم التطبيع فوجده احرص عليه من سابقيه وتابع أنتونس ذاك الوطن الذي لن يهدأ حتى يجد السلام الحقيقي بعيدا عن تزوير وعي شعبها

وفي السياق ذاته علق ولد الوطْن أن التطبيع_خيانة عظمى قالها احدهم ذات يوم.. وهو الآن في أحضان المطبعين.

و غرد Melek Zouaoui “مستوطنون صهاينة يتجولون في تونس من شمالها إلى جنوبها تحت مظلة حج الغريبة مرفوقين بحماية أمنية  وتابع ساخراًياخي موش قال الضب التطبيع خيانة عظمى ولا حتى هاذي كذب فيها زادة؟ وختملك الله يا بلدي.

“ذباب” الانقلابي قيس سعيد يشن هجوما عنيفا على البطلة الأولمبية “حبيبة غريبي” بسبب صورة!

 

شاهد هذا الفيديو أيضا عن الحجاج الإسرائيليين في جزيرة جربة التونسية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.