الرئيسيةرياضةليفاندوفسكي معروض للبيع .. وهذا ما سيطلبه بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي معروض للبيع .. وهذا ما سيطلبه بايرن ميونخ

وطن – يبدو أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 33 عاماً، أقرب إلى الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني الصيف المقبل بعد عرضه للبيع، في ظل تمسك اللاعب بقراره ورفض نية التجديد مع الفريق البافاري.

وأفادت صحيفة “بيلد” الألمانية، بأن نجم فريق بايرن ميونخ ليفاندوفسكي. قد أخبر إدارة النادي الأسبوع المنصرم، بعدم تجديد عقده نهاية الموسم الحالي.

رحيل ليفاندوفسكي

وأكدت الصحيفة، أن نادي بايرن ميونخ ” البافاري” سيسمح برحيل ليفاندوفسكي عن النادي الصيف المقبل، كما أن الإدارة لا ترغب في رحيل اللاعب بالمجان.

اقرأ أيضاً: 

وأردفت، ” بايرن ميونخ سيطلب مبلغ يتراوح ما بين 35-40 مليون يورو، مقابل التعاقد مع نجمه روبرت ليفاندوفسكي. لأي فريق مهتم بالحصول على خدماته”.

تمسك بايرن ميونخ

وفي ذات السياق، قال أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، ” من الجنون أن نخسر لاعباً يسجل 30 و40 هدفاً كل موسم، لكن هذا الأمر يبدو مت سيحدث خلال الأيام القليلة الماضية”.

اقرأ أيضاً: 

بينما قال المدير الرياضي للنادي البافاري صالح حميديتش، ” كما قلت من قبل، سنقوم بإجراء المفاوضات مع النجم البولندي .. وهو لم يعطي نفياً واضحاً”.

اهتمام برشلونة

وكانت العديد من التقارير الألمانية والإسبانية، قد أشارت أنه من المرجح انتقال اللاعب إلى نادي برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب العديد من الأندية في القارة الأوروبية.

كما وبينت تقارير أخرى، بأن من المتوقع أن انضمام البولندي ليفاندوفسكي، قد يعجل من انتقال نجم فريق برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج صاحب ال25 عاماً، إلى نادي مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” الإنجليزي.

ويعتلي ليفاندوفسكي في صدارة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم مع الفريق البافاري. برصيد 34 هدفاً، كما وسجل 13 هدفاً في منافسات دوري أبطال أوروبا قبل خروج فريقه من دور الربع النهائي من البطولة القارية.

ومن الجدير بالذكر، فإن عقد ليفاندوفسكي سينتهي مع بايرن ميونخ الألماني. في صيف عام 2023، وسط ترقب الأنظار من قبل العديد من الأندية الأوروبية من أجل الحصول على خدماته.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث