الرئيسية » رياضة » ليفاندوفسكي يرتدي ساعة فاخرة في حفل جوائز ” جلوب سوكر” .. كم يبلغ ثمنها؟!

ليفاندوفسكي يرتدي ساعة فاخرة في حفل جوائز ” جلوب سوكر” .. كم يبلغ ثمنها؟!

ارتدى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 32 عاماً، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني. الساعة الفاخرة التي لفتت أنظار العديد من وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية لتسليط الضوء عليها، خلال حفل توزيع جوائز “جلوب سوكر” في مدينة دبي.

ليفاندوفسكي والساعة الفاخرة

وكشفت صحيفة ” ذا صن” البريطانية في تقرير نشرته يوم الأحد الماضي، عن ثمن الساعة التي ارتداها. النجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي أفضل لاعب في العالم لعام 2021، خلال حفل توزيع جوائز. ” جلوب سوكر” الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية.

وبينت الصحيفة، أن الساعة الفاخرة التي قام بإرتدائها البولندي ليفاندوفسكي هي من نوع .”Patek Philippe”، حيث يبلغ ثمنها نحو 170 ألف جنيه إسترليني بريطاني أي ما يعادل 229.7 ألف دولار أمريكي.

ساعة ليفاندوفسكي الفاخرة
ساعة ليفاندوفسكي الفاخرة

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد وسقوط الريال

ليفاندوفسكي وجائزة أفضل لاعب في العالم 2021

وتوج البولندي ليفاندوفسكي خلال حفل توزيع جوائز .” جلوب سوكر” لعام 2021 في دبي، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 وفق تصويت منصة التيك توك، وكذلك التتويج بجائزة مارادونا لأفضل هداف لعام 2021.

كما ويتربع هداف فريق البافاري الألماني ليفاندوفكسي على عرش هدافي. كرة القدم في قارة أوروبا لعام 2021، بعد تسجيله 69 هدفاً في 59 مباراة خاضها مع نادي بايرن ميونخ في كافة المسابقات المختلفة.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

الكرة الذهبية

واحتل البولندي ليفاندوفسكي في وصافة الصراع على التتويج بالكرة. الذهبية لعام 2021 مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي توج بها للمرة السابعة في تاريخ مسيرته الكروية في حفل أقامته المجلة المانحة ” فرانس فوتبول” في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ المزيد: ريمونتادا الإثارة بين تشيلسي وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابي (فيديو)

لكن ليفاندوفسكي توج في هذا بجائزة أفضل هداف لعام 2021، وهي المرة الأولى التي تمنح بها المجلة. الفرنسية هذا اللقب في حفلات توزيع جوائزها السنوية في مجال عالم الرياضة.

كما ويتصدر النجم البولندي ليفاندوفسكي قائمة ترتيب هدافي الدوري الألماني لهذا الموسم مع فريق بايرن ميونخ المتربع على عرش الصدارة برصيد 19 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن النجم التشيكي باتريك شيك لاعب فريق باير ليفركوزن برصيد 13 هدفاً للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.