الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد وسقوط الريال

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد وسقوط الريال

شهدت منافسات الأسبوع ال20 من مباريات الدوري الإسباني، فوز برشلونة على نظيره. مايوركا، وكذلك فوز أتلتيكو مدريد بعد سلسلة من التعثرات على رايو فاليكانو، وسقوط الجار المتصدر ريال مدريد أمام خيتافي في الليغا الإسبانية.

مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الإسباني

ونجح فريق برشلونة من تحقيق الفوز .النظيف على منافسه مايوركا. بهدف نظيف دون مقابل، وقد سجل الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق لوك دي يونغ في الدقيقة ال44. بتسديدة قوية سكنت داخل شباك فريق مايوركا.

اقرأ المزيد: ريمونتادا الإثارة بين تشيلسي وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابي (فيديو)

أتلتيكو مدريد والفوز النظيف على رايو فاليكانو

وقاد النجم الأرجنتيني أنخل كوريا فريق أتلتيكو مدريد. بعد سلسلة من التعثرات في منافسات الدوري الإسباني بفوز نظيف على نظيره فاليكانو بهدفين دون رد، حيث سجل اللاعب هدفي اللقاء في الدقيقتين ال28 وال53.

ريال مدريد والسقوط أمام خيتافي

كما وتلقى فريق ريال مدريد الخسارة الثانية له في منافسات الدوري. الإسباني أمام منافسه خيتافي، وسجل فريق أصحاب الأرض خيتافي الهدف الوحيد في اللقاء.

وجاء هدف المباراة من خطأ فردي في دفاع الفريق الملكي ارتكبه ميليتاو، ليستغله اللاعب إنيس أونال. ويحرزه في شباك المرمى في الدقيقة ال9.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

ترتيب الدوري الإسباني

ويعتلي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق ريال مدريد برصيد 46 نقطة، كما ويليه فريق إشبيلية برصيد 38 نقطة.

وجاء في المركز الثالث ريال بتيس برصيد 33 نقطة، أما في المركز الرابع فقد آتى فريق أتلتيكو مدريد. بفارق نقطة واحدة برصيد 32 نقطة، ويليه برشلونة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

كما وجاء في المركز السادس فريق رايو فاليكانو برصيد 30 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق ريال سوسيداد بنفس الرصيد من النقاط في المركز السابع.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يسقط أمام خيتافي خارج قواعده في الليغا الإسبانية (شاهد)

وفي المركز الثامن جاء فريق فالنسيا برصيد 28 نقطة، كما وآتى فريق إسبانيول في المركز التاسع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة، عن صاحب المركز العاشر فريق فياريال برصيد 25 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.