الرئيسيةرياضةمحمد صلاح على قائمة "فوربس" دون 30 عاماً لأول مرة .. اعرف...

محمد صلاح على قائمة “فوربس” دون 30 عاماً لأول مرة .. اعرف حجم ثروته ودخله

- Advertisement -

وطن – قال تقرير حديث لمجلة “فوربس” الأمريكية: إن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، انضم إلى جانب مجموعة من نجوم الرياضة بالعالم لقائمة فوربس 2022 تحت 30 سنة في أوروبا، من فئة الرياضة والألعاب.

محمد صلاح
محمد صلاح / انستغرام

وقالت المجلة: إن محمد صلاح تميز بأنه الرياضي الوحيد من مصر، ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا الذي وصل إلى النسخة السابعة من قائمة أوروبا.

ويعتبر محمد صلاح هداف “ليفربول” الأكثر تسجيلاً على الإطلاق، في دوري أبطال أوروبا UEFA.

- Advertisement -

وفي أكتوبر 2020، سجل صلاح الذي يقيم في بريطانيا ويبلغ من العمر 29 عامًا هدفه رقم 100 مع النادي. حيث أصبح أسرع لاعب يفعل ذلك في تاريخ النادي بدوري الدرجة الأولى.

صلاح
صلاح / انستغرام

لعب مع ليفربول بموجب عقد مدته 5 سنوات يمتد حتى يونيو 2023. وهذه هي المرة الأولى التي يدرج فيها ضمن قائمة “فوربس” لأقل من 30 عامًا في أوروبا.

ويشار إلى أن “صلاح”، هو خامس لاعب كرة قدم يتقاضى أعلى أجرًا في العالم، والأول عربيًا، بإجمالي 41 مليون دولار.

- Advertisement -

وكان “صلاح” من بين المرشحين إلى جانب ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو لجائزة الفيفا لأفضل لاعب بالعالم.

اقرأ أيضاً: 

ومن ضمن اهتمامات محمد صلاح أيضا، الرفق بالحيوان.

كما سبق أن تبرع بقميص ليفربول الذي فاز فيه بالمباراة ضد فريق مانشستر يونايتد، لبيعه فى مزاد مفتوح، وإرسال كل عوائد المزاد لإحدى الجمعيات الرفق بالحيوان فى مصر.

وجدير بالذكر أنه من بين الأعضاء الآخرين في قائمة فوربس للرياضة والألعاب في أوروبا تحت سن 30 عامًا، نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

كيليان مبابي watanserb.com
مبابي

وكذلك سائق فيراري تشارلز لوكلير، ولاعب التنس البولندي إيغا شفيتشتيك، لوكا بفردمينغيس. إضافة إلى سائق الفورمولا ماكس فيرستابن.

اقرأ أيضاً: 

المصدرفوربس - goal
باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث