الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا (صور)

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا (صور)

وطن – توج النجم المصري محمد صلاح 29 عاماً، هداف فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، من قبل رابطة نقاد كرة القدم للكتاب والصحفيين للمرة الثانية في مسيرته.

وحصد نجم ليفربول صلاح على نسبة 48% من الأصوات، متفوقاً بذلك على البلجيكي كيفين دي بروين. نجم فريق مانشستر سيتي، وديكلان رايس نجم فريق وست هام يونايتد، اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث في الترتيب.

محمد صلاح وجائزة لاعب العام

وكان محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. برصيد 22هدفاً، قد توج بتلك بجائرة لاعب العام في عام 2018 مع فريق الريدز.

وخاض صلاح “أبو مكة” 44 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، نجح من خلالها تسجيل 30 هدفاً. كما وصناعة 14 تمريرة حاسمة في كافة المسابقات المختلفة.

اقرأ أيضاً: 

الجائزة الأهم على مستوى إنجلترا

كما وتعد جائزة رابطة نقاد كرة القدم من الجوائز المهمة على مستوى إنجلترا، وهي المرجع الذي يعتمد عليها. في التتويج بأفضل لاعب في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشارك في التصويت على تلك الجائزة، التي تمنحها رابطة نقاد كرة القدم في إنجلترا، العديد من الصحفيين المتخصصين في مجال كرة القدم. كما ومن المقرر أن يتسلم صلاح تلك الجائزة في ال5 من شهر مايو/ أيار المقبل.

اقرأ أيضاً: 

عقد محمد صلاح

وما زال الغموض يدور حول حسم ملف تجديد عقد صلاح مع نادي ليفربول، وسط مطالب الأخير من أجل الموافقة على التجديد مع الريدز. حيث سينتهي عقده في صيف عام 2023.

كما ويستعد صلاح ورفاقه في فريق ليفربول لمواجهة مهمة قادمة، أمام نيوكاسل يونايتد .خارج دياره من أجل مواصلة الصراع مع السيتي على لقب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول في وصافة ترتيب دوري البريميرليج، بفارق نقطة وحيدة عن حامل اللقب المتصدر مانشستر سيتي الذي سيلتقي أمام ليدز يونايتد برصيد 79 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

ليفربول يصعق فياريال ويتقدم خطوة نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.