الرئيسية » رياضة » ليفربول يصعق فياريال ويتقدم خطوة نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ليفربول يصعق فياريال ويتقدم خطوة نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

وطن – تغلب فريق ليفربول على منافسه الضيف فياريال، الأربعاء، بهدفين نظيفين دون رد، في ذهاب دور النصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا داخل ملعب ” الآنفيليد”.

نتيجة مباراة ليفربول وفياريال

وسجل صاحب الأرض ليفربول ” الريدز” أولى أهداف المباراة داخل شباك مرمى فياريال ” الغواصات الصفراء” في الدقيقة ال53. من خطأ ارتكبه المدافع بيرفس إستوبينان الذي سدد الهدف في شباك مرماه.

وفي الدقيقة ال55 أحرز النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لصالح الريدز، بعد تمريرة جميلة من زميله المصري محمد صلاح، ليضعها داخل شباك مرمى فياريال. ليوقع اللاعب هدف ال14 في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.

اقرأ أيضاً: 

كما وشهد اللقاء التفوق الواضح بالطول وبالعرض للفريق المستضيف ليفربول. طيلة مجريات دقائق المباراة أمام الغواصات الصفراء، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 19 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 74%.

على عكس فريق فياريال الذي لم يسدد إلا كرة واحدة طوال 90 دقيقة. باتجاه شباك مرمى الريدز في اللقاء، كما ووصلت نسبة استحواذه على الكرة داخل أرضية الملعب بنسبة 26%.

تشكيلة فريق ليفربول  

ودخل المدرب الألماني يورغن كلوب المباراة .أمام منافسه الضيف فياريال بتشكيلة أساسية، حيث تواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

وفي دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، أندرو روبرتسون، فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، ترينت آرنولد.

كما وآتى في خط الوسط كلاً من: ألكانتارا، فابينيو، هيندرسون، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، لويس دياز، محمد صلاح، ساديو ماني.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد فريق ليفربول لمواجهة سهلة قادمة خارج ميدانه من أجل الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع منافسه مانشستر سيتي، أمام نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع المقبل.

ويتجدد اللقاء بين ليفربول وفياريال في مباراة العودة من دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا الحاسمة بين كلا الفريقين، الثلاثاء، في ال3 من شهر مايو/ أيار القادم.

(المصدر: وطن + تويتر) 

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.