الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يصنع العجب بعد نجاحه في إقصاء مانشستر سيتي خارج دوري الأبطال (شاهد)

ريال مدريد يصنع العجب بعد نجاحه في إقصاء مانشستر سيتي خارج دوري الأبطال (شاهد)

وطن – لا للمستحيل في عالم كرة القدم، فقد نجح فريق ريال مدريد من إقصاء مانشستر سيتي أمام جمهوره وعشاقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز مثير في مباراة الإياب بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي

وافتتح مانشستر سيتي أول أهداف المباراة في الدقيقة ال73 من توقيع الجزائري رياض محرز، وأدرك ريال مدريد هدف التعادل عن طريق البرازيلي رودريغو غوس في الدقيقة ال90 من صناعة الفرنسي كريم بنزيما.

كما وعاد رودريغو مرة أخرى ليسجل هدفاً بث الأمل من جديد للفريق الملكي في الدقيقة ال91 من الوقت القاتل، وأحرز كريم بنزيما الهدف الثالث والتأهل في المباراة في الدقيقة ال95 من ركلة جزاء.

اقرأ أيضاً: 

وكان الريال قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، في قمة “الريمونتادا” في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-5.

تشكيلة ريال مدريد

ودخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي المباراة بتشكيلة أساسية أمام الضيف مانشستر سيتي، فقد تواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

https://twitter.com/GOOALHD1/status/1521956147946790918

وفي دفاع الفريق أتى كل من: ناتشو، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، داني كارفخال. كما وفي خط الوسط جاء كل من اللاعبين، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

اقرأ أيضاً: 

واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، فالفيردي.

تشكيلة مانشستر سيتي  

ولعب المدرب الإسباني بيب غوارديولا بتشكيلة أساسية أمام صاحب الأرض ريال مدريد، وجاء في حراسة المرمى إيديرسون مورايس.

كما وجاء في دفاع التشكيلة كل من: والكر، روبن دياش، لابورتي، كانسيلو، أما في وسط الفريق أتى كل من اللاعبين، برناردو سيلفا، رودريغو كاسكانتي، كيفين دي بروين. ولكن في هجوم الفريق جاء الثلاثي، رياض محرز، غابرييل خيسوس، فيل فودين.

وسيواجه فريق ريال مدريد ” الملكي” أمام نظيره ليفربول ” الريدز” على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والتي من المقرر إقامتها في ال8 من شهر مايو/ أيار المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

قد يهمك أيضاً: 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.