الرئيسية » رياضة » ريال مدريد سيد الدوري الإسباني للمرة ال35 في تاريخه (فيديو)

ريال مدريد سيد الدوري الإسباني للمرة ال35 في تاريخه (فيديو)

وطن – توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الممتاز للمرة ال35، بعد فوزه الكبير على إسبانيول برباعية نظيفة دون رد، في منافسات الجولة ال34 على أرض ملعب ” سانتياغو برنابيو”.

وافتتح صاحب الأرض ريال مدريد أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال33 عن طريق البرازيلي رودريغو غوس بعد تمريرة رائعة من مواطنه المخضرم مارسيلو المتوج بلقبه ال24 مع الفريق الملكي.

كما وعاد رودريغو من جديد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال43، كما وعزز الإسباني ماركو أسينسيو التقدم في النتيجة بهدف ثالث جاء في الدقيقة ال55.

اقرأ أيضاً: 

وختم مهرجان الأهداف النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الرابع لصالح فريق الريال في الدقيقة ال81.

ريال مدريد والتتويج باللقب ال35

وحقق فريق ريال مدريد “الميرينغي” بعد فوزه النظيف على إسبانيول قبل 4 جولات على ختام منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم، حسم اللقب بعد انفراده في الصدارة للمرة ال35 في تاريخ مسيرته الكروية.

وشهدت المباراة تفوق فريق الضيف إسبانيول على الريال على صعيد التسديدات التي لم تترجم إلى أهداف داخل الشباك، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 20 تسديدة، على عكس الأخير وصلت عدد تسديداته إلى 11 تسديدة.

اقرأ أيضاً: 

كما واستحوذ فريق ريال مدريد على الكرة طيلة مجريات المباراة بنسبة 58%، بينما استحوذ منافسه إسبانيول بنسبة 42%.

ويستعد الفريق الملكي لمباراة العودة الحاسمة أمام نظيره الضيف هذه المرة مانشستر سيتي داخل قلعة “سانتياغو برنابيو”، في دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ريال مدريد وصدارة الدوري الإسباني 

ويتصدر فريق الريال صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بعد خوضه 34 مباراة، حقق فيها الفوز في 25 مباراة. والتعادل في 6 مباريات، وتلقيه الخسارة في 3 مباريات فقط.

بينما تجمد رصيد إسبانيول الخاسر في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الممتاز، عند النقطة ال39. في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.