الرئيسية » حياتنا » تعرفي على تمارين فتيات عائلة كاردشيان القوية لحرق الدهون

تعرفي على تمارين فتيات عائلة كاردشيان القوية لحرق الدهون

وطن – إذا قررتي أن تكون هذه السنة مخصصة، لتحقيق هدف الحصول على جسم شبيه بأجساد فتيات عائلة كاردشيان الجميلة، فأنت محظوظة لأن هناك المزيد من الإجراءات الروتينية التي تتكيف مع نمط حياتك، إذا كنت لا تحبين الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

وبحسب موقع vidasana هذه الحيلة، التي تستخدمها فاتنات هذه العائلة، لتسريع نتائج كل جلسة تمرين دون مغادرة المنزل.

ابدأ تدريجيا: مفتاح النجاح

الاندفاع والتسرع، هو أحد الأسباب التي تجعل حتى النساء الأكثر إصرارا، يفقدن الدافع لتحقيق هدف الحصول على الشكل المنشود: المثابرة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بتحقيق نمط حياة نشط وصحي، ولتحقيق ذلك، بحاجة إلى أن تبدأي شيئا فشيئا وتضعي أهدافًا صغيرة قصيرة المدى.

تمرين الحبل لكورتني كارداشيان

تعتبر تمارين تدريب الأقدام، من خلال القفز على الحبل، من التمارين الوظيفية. فالخَمس دقائق الأولى يتم فيها الوصول إلى عدد معين من القفزات الممكنة، لكن، بالنسبة لكورتني كارداشيان، تم الكشف عن أنها تجمع ما يصل إلى أربع سلاسل قفز مكتملة طوال فترة التمرين، فستصل بذلك إلى خمسمائة قفزة متتالية.

أكد الخبراء أن هذا النوع من أنشطة الـ HIIT أو ما يسمى بالتدريب الفاصل عالي الكثافة، يعد تمرينا مثاليّا لفقدان الوزن: التدريب المتقطع عالي الكثافة سيُبقينا نشطين وسيُساعدنا على حرق السعرات الحرارية. بالإضافة إلى رياضة القفز بالحبل أو تمرينات القفز الأخرى أو التسلق والنزول على الدرج أو السلالم، على سبيل المثال.

اقرأ أيضا: صديقة كيم كاردشيان أقنعت ابن سلمان.. الأمير المراهق يقترب من شراء نادي انجليزي بـ”300 ” مليون

أي تمرين يرفع معدل ضربات القلب إلى حوالي 120 أو 130 نبضة في الدقيقة سيكون فعالًا.

تمارين وظيفية

بين سلسلة وسلسلة على الحبل تتبادل كارداشيان تمارين وظيفية مصممة لتعمل على تحريك جميع مناطق الجسم: بين المرحلة الأولى والثانية. تقوم كورتني بخمسة وعشرين تمرين ضغط من خلال القفز على الحبل.

بين المرحلتين الثانية والثالثة، اكتملت الخمسة وعشرون قفزة، التي تساعد على تحريك الورك. وهي الحركة الأكثر فاعلية لتدوير الأرداف ورفعها حيث يمكن إدراج وزن لزيادة فعاليتها أو استخدام وزن الجسم في حد ذاته؛ بين المرحلة الثالثة والرابعة، تصل عدد القفزات إلى المائة. وهي الفترة التي تسبق سلسلة القفز على الحبل الأخيرة.

(المصدر: vidasana – ترجمة وطن)

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.