الرئيسيةرياضةلصوص يسرقون منزل كريم بنزيما خلال تواجده مع ريال مدريد (صور)

لصوص يسرقون منزل كريم بنزيما خلال تواجده مع ريال مدريد (صور)

وطن – تعرض منزل نجم فريق ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما 34 عاماً، للسرقة خلال مشاركته. مع فريقه ريال مدريد في المباراة الأخيرة أمام إلتشي يوم أمس الأحد، في إطار منافسات الأسبوع ال22 من الدوري الإسباني الممتاز.

كريم بنزيما وسرقة المنزل

وأفادت صحيفة “minutes 20″ الفرنسية، بأن لصوص قد استغلوا انشغال نجم ريال مدريد. الفرنسي كريم بنزيما وغيابه عن المنزل، وقاموا بسرعة العديد من الأشياء الموجودة بداخله، حيث كان المنزل خالي من سكانه.

وأردفت الصحفية الفرنسية، ” دخل اللصوص على منزل كريم بنزيما من حديقة منزله. في مدينة سان سباستيان دي لوس رييس شمال دولة إسبانيا”.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يواصل تعزيز الفارق مع دورتموند.. تفاصيل ترتيب الدوري الألماني

وبينت، أنه لم يكشف بعد عن المسروقات أو المبالغ المالية التي تم سرقتها من منزل الفرنسي كريم بنزيما حتى الآن، فيما لا تزال الشرطة المحلية تحقق في تلك الحادثة.

كريم بنزيما وعمليات السطو

كما وأوضحت الصحيفة، أنه ليست المرة الأولى التي يتعرض من خلالها نجم فريق ريال مدريد .كريم بنزيما للسرقة، فقد سبق وأن تعرض إلى عملية سطو على منزله في شهر فبراير عام 2019، خلال مباراة قمة الكلاسيكو الإسباني. بين ريال مدريد وبرشلونة داخل ملعب الفريق الملكي ” سانتياغو بيرنابيو”.

مباراة ريال مدريد وإلتشي

وكان ريال مدريد قد تعادل على ميدانه أمام منافسه الضيف إلتشي في الوقت القاتل. بهدفين لكليهما في منافسات الليغا الإسبانية، وأحرز فريق إلتشي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال42. عن طريق لوكاس بويه، وفي الدقيقة ال76 عاد ذات الفريق ليهز شباك مرمى ريال مدريد بهدف ثاني بواسطة بيري ميلا.

اقرأ المزيد: بنزيما يُبدي رأيه في مستوى ميسي مع باريس سان جيرمان .. ماذا قال؟! 

وقلص فريق ريال مدريد النتيجة في الدقيقة ال82 عن طريق الكراوتي لوكا مورديتش من ركلة جزاء، كما وفرض ريال مدريد التعادل على منافسه الضيف إلتشي في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع من توقيع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.

إهدار ركلة الجزاء

وأهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما ركلة الجزاء خلال مجريات الشوط الأول أمام منافسه إلتشي، كما وخرج اللاعب من اللقاء في الدقيقة ال58 بعد الشعور بألام في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى، وإدخال الصربي لوكا يوفيتش بدلاً منه في المباراة.

وعلى الرغم من ذلك، ما زال الفرنسي كريم بنزيما يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني للموسم الجاري برصيد 17 هدفاً حتى الآن.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

كما ويتصدر فريق ريال مدريد قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف إشبيلية خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث