الرئيسية » رياضة » بايرن ميونيخ يواصل تعزيز الفارق مع دورتموند.. تفاصيل ترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يواصل تعزيز الفارق مع دورتموند.. تفاصيل ترتيب الدوري الألماني

وطن – نجح فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” من خطف النقاط الثلاثة الغالية. بعد الفوز الأخير على منافسه هرتا برلين برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد، ليعزز الفارق مع الوصيف بوروسيا دورتموند في الصراع على صدارة ترتيب الدوري الألماني.

بايرن ميونيخ والرباعية الثمينة في منافسات الدوري الألماني

وحقق فريق بايرن ميونيخ الفوز على منافسه هرتا برلين برباعية ثمينة مقابل. هدف وحيد، وافتتح الفريق البافاري أحداث اللقاء بهدف في الدقيقة ال25 من توقيع كورينتين توليس، كما وآتى الهدف الثاني لصالح فريق بايرن ميونيخ في الدقيقة ال45 عن طريق المهاري توماس مولر.

وفي الدقيقة ال75 أحرز اللاعب ليروي ساني الهدف الثالث .في شباك منافسه هرتا برلين، وسجل اللاعب سيرج غنابري الهدف الرابع في الدقيقة ال79، وجاء هدف أصحاب الأرض هرتا برلين الوحيد للفريق في اللقاء بالدقيقة ال80 عن طريق يورغن إيكيلينكامب.

اقرأ المزيد: بنزيما يُبدي رأيه في مستوى ميسي مع باريس سان جيرمان .. ماذا قال؟!

كما وشهد اللقاء التفوق والأداء الأفضل للفريق الضيف بايرن ميونيخ. أمام نظيره المستضيف هرتا برلين، حيث وصل عدد التسديدات طيلة مجريات دقائق إلى 30 تسديدة، على عكس الأخير الذي لم يسجل إلا ثلاثة تسديدات فقط باتجاه شباك المرمى.

اقرأ المزيد: برشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني بعد الفوز الشاق على ألافيس (شاهد)

ترتيب الدوري الألماني

وينفرد فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، كما ويليه في الوصافة فريق بوروسيا دورتموند برصيد 43 نقطة.

كما وآتى فريق ليفركوزن في ثالث جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة. عن صاحب المركز الرابع فريق يونيون برلين برصيد 34 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

أما في خامس الترتيب جاء فريق فرابيورغ برصيد 33 نقطة، كما ويليه في المركزين السادس. والسابع فريقا أر بي لايبريغ وهوفنهايم برصيد 31 نقطة.

وفي المركز الثامن فريق كولن برصيد 29 نقطة، وفي المركز التاسع آتى فريق آينتراخت. برصيد 28 نقطة، كما وفي عاشر الترتيب جاء فريق ماينتس برصيد 27 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.