الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري القطري بعد اشتداد المنافسة على عرش الصدارة

ترتيب الدوري القطري بعد اشتداد المنافسة على عرش الصدارة

شهدت منافسات الجولة ال15 من منافسات الدوري القطري للدرجة الممتازة، فوز فريق السد. المتربع على الصدارة بخماسية ثمينة على نظيره الشمال، التعادل المثير بين الدحيل والسيلية بهدف لكليهما في الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري القطري

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري القطري فريق السد برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة. عن الوصيف الدحيل القطري برصيد 33 نقطة.

كما وآتى في المركز الثالث فريق الوكرة برصيد 25 نقطة، ويليه في رابع الترتيب. فريق الغرافة برصيد 23 نقطة، متساوياً بذلك مع صاحب المركز الخامس فريق العربي القطري بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

أما في المركز السادس فريق أم صلال برصيد 22 نقطة، وفي المركز السابع آتى فريق الريان القطري برصيد 16 نقطة، متساوياً مع فريق قطر والأهلي في المركزين الثامن والتاسع بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء في المركز العاشر فريق الشمال برصيد 13 نقطة، ويليه في المركز الحادي عشر فريق الخور برصيد 10 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق السيلية برصيد 6 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

هدافي ترتيب الدوري القطري

وينفرد في صدارة قائمة هدافي ترتيب الدوري القطري، النجم الكيني مايكل أولونغا مهاجم فريق الدحيل القطري برصيد 17هدفاً، كما ويليه النجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري برصيد 11 هدفاً.

اقرأ المزيد: الأهلي والزمالك وبيراميدز وتفاصيل ترتيب كأس الرابطة المصرية

وجاء النجم الغاني أندريه آيو مهاجم فريق السد برصيد 9 أهداف، متساوياً مع النجم العراقي أيمن حسين مهاجم فريق أم صلال القطري بنفس الرصيد من الأهداف في المركز الثالث من الترتيب.

كما وآتى النجم الأنغولي جيلسون مهاجم فريق الوكرة برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع المالي شيخ دياباتي نجم فريق الغرافة بنفس الرصيد من الأهداف.

اقرأ المزيد: أشرف حكيمي والهدف العالمي في شباك الغابون ببطولة كأس أمم أفريقيا (شاهد)

وفي المركز الخامس جاء النجم القطري أكرم عفيف مهاجم فريق السد القطري برصيد 6 أهداف، متساوياً مع الجزائري محمد بن يطو لاعب فريق الوكرة بنفس رصيد الأهداف للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + Goal)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث