الرئيسية » رياضة » أشرف حكيمي والهدف العالمي في شباك الغابون ببطولة كأس أمم أفريقيا (شاهد)

أشرف حكيمي والهدف العالمي في شباك الغابون ببطولة كأس أمم أفريقيا (شاهد)

سجل النجم المغربي أشرف حكيمي 23 عاماً، لاعب الظهير الأيمن في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الهدف العالمي في شباك الغابون من ركلة حرة مباشرة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

أشرف حكيمي والهدف العالمي

وأحرز المغربي أشرف حكيمي هدف التعادل الخرافي لصالح منتخب المغرب ” أسود الأطلس”، داخل شباك منافسه منتخب الغابون في الدقيقة ال84، عبر ركلة حرة مباشر سكنت في زاوية بعيدة على يمين حارس مرمى الغابوني.

أجمل هدف وأشرف حكيمي

كما ومن المحتمل أن يتنافس أشرف حكيمي بهدفه الرائع في الجولة الثالثة. والختامية من دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، على جائزة أجمل هدف في البطولة القارية السمراء.

كما ويقدم المغربي أشرف حكيمي الأداء الملفت في تنشيط الجناح الأيمن للمنتخب المغربي .” أسود الأطلس”، واعتماد المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش عليه في التشكيلة الأساسية للفريق في منافسات بطولة أمم أفريقيا بسبب الخبرة والمهارات العالية التي اكتسبها اللاعب في الأندية الأوروبية.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الخميس القوية والحاسمة في كأس أمم أفريقيا 2022

https://twitter.com/Paris_Arabic1/status/1483540637500821505

منتخب المغرب والتأهل في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وتأهل منتخب المغرب برفقة الغابون على حساب جرز القمر وغانا. إلى الدور ال16 من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، رغم التعادل الإيجابي الذي خيم على المباراة المثيرة بين كلا المنتخبين في ختام منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

وأحرز منتخب الغابون أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال21 .عن طريق اللاعب جيم ألفينا، كما ونجح منتخب المغرب في إدراك التعادل بالدقيقة ال74 عن طريق سفيان بوفال من ركلة جزاء.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

وارتكب مدافع منتخب المغرب الخطأ الفادح وإحرازه هدفاً في شباك مرماه بالدقيقة ال81، كما وفرض أشرف حكيمي التعادل أمام منافسه منتخب الغابون بهدفه الرائع الذي آتى من ضربة حرة مباشرة. في الدقيقة ال84، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويعتلي منتخب المغرب صدارة ترتيب المجموعة في منافسات بطولة. كأس أمم أفريقيا 2022 برصيد 7 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب منتخب الغابون برصيد 5 نقاط.

اقرأ المزيد: السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

كما وآتى منتخب جزر القمر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء منتخب غانا بنقطة واحدة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.