الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةأرسنال يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على سندرلاند...

أرسنال يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على سندرلاند (شاهد)

تأهل فريق أرسنال إلى نصف نهائي كأس الرابطة. الإنجليزية، بعد الفوز بخماسية ثمينة مقابل هدف وحيد على منافسه سندرلاند في المباراة المثيرة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” الإمارات”.

أرسنال والفوز بالخماسية النظيفة على سندرلاند

وسجل نجم فريق أرسنال “المدفعجية”. إيدي نيكيتاه الهاتريك في شباك سندرلاند في الدقائق ال17 وال49 وال58، كما وأحرز اللاعب نيكولا بيبي الهدف الثاني في الدقيقة ال27، وآتى الهدف الخامس في الدقيقة. الأولى من الوقت البديل عن طريق تشارلي باتينو.

كما وسجل فريق سندرلاند الهدف الوحيد للفريق، في المباراة داخل شباك. أرسنال في الدقيقة ال31 عن طريق ناثان برودهيد، لتنتهي المباراة بفوز فريق أرسنال بخماسية ثمينة مقابل هدف وحيد في المباراة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وبهذا الفوز تأهل فريق أرسنال إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على حساب منافسه سندرلاند، في انتظار باقي المباريات المنتظرة اليوم الأربعاء لحسم تأهلهم، حيث سيواجه فريق توتنهام. أمام وست هام يونايتد، وليفربول أمام ليستر سيتي، وكذلك تشيلسي أمام برنتفورد.

تشكيلة فريق أرسنال

ودخل المدرب الإسباني ميكل أرتيتا في تشكيلة أساسية. أمام نظيره الضيف سندرلاند، فقد تواجد في حراسة المرمى بيرند لينو.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: بن وايت، نونو تافاريس، روب هولدينج، سيدريك سواريس، أما في خط الوسط جاء كلاً من

اللاعبين، محمد النني، إيميل سميث، مارتين أوديغارد، نيكولا بيبي، فولارين بالوغون، لكن في هجوم الفريق اعتمد المدرب على اللاعب إيدي نيكيتاه كرأس حربة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك وبيراميدز

تشكيلة فريق سندرلاند

ولعب المدرب البريطاني لي جونسون في تشكيلة أساسية أمام المستضيف أرسنال، حيث كان في حراسة المرمى لى بيرجى.

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، بايلى رايت، توم فلانغن، كالوم دويل، كما وآتى في خط الوسط كلاً من: دان نيل، لايندين جوتش، كارل وينشستر، أليوت جون إمبلتون، لكن في هجوم الفريق جاء كلاً من: روس ستيوارت، أليكس بريتشارد، ناثان برودهيد.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث