الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يلتقي فريق ريال مدريد أمام منافسه أتلتيك بيلباو في مواجهة صعبة بين كلا الفريقين مساء. يوم الأربعاء، في إطار منافسات ال19 الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب ” سان ماميس”.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو عند الساعة. العاشرة والنصف بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، قطر، البحرين، الكويت في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”. الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وسيعلق على المواجهة القوية بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية. متوقعة أمام المستضيف أتلتيك بيلباو، حيث سيكون في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ميندي، أما في خط الوسط سيأتي كلاً من: لوكاس فاسكيز، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إيدين هازارد.

كما وسيغيب عن المباراة كلاً من: داني كارفخال، ولوكا مودريتش، وماركو أسينسيو، وإيسكو، وماركو أسينسيو، ورودريغو غوس بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وكاسيميرو بسبب الإيقاف.

تشكيلة أتلتيك بيلباو

وسيلعب المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال في تشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام أتلتيك بيلباو، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أوناي سيمون.

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: دانيال فيفيان، إينيغو مارتينيز، ييراى الفاريز، لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من: راؤول غارسيا، أوناي فينسيدور، دانييل كارييو، ميكيل فيسغا، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، إينياكي ويليامز، نيكو ويليامز، إيكر مونياين.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.