رياضة

رونالدو وعشيقته جورجنيا يعلنان عن جنس توأمهما المنتظر (فيديو)

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية. جورجينا رودريغيز 27 عاماً، عن جنس توأمهما المنتظر بمقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

رونالدو وصديقته جورجينا

ونشر صاروخ ماديرا رونالدو مقطع فيديو سجلته صديقته الإسبانية جورجينا عبر حسابه على موقع .” الانستغرام”، يظهر فيه أولاده الأربعة وهم يفقعون بالونين ليخرج من أحدهما قصاصات ورق زهرية ومن الأخرى قصاصات من الورق الزرقاء، وهو ما فسره جمهوره ومتابعيه بأن التوأم المنتظر هما ولد وبنت.

كما وعلق رونالدو على مقطع الفيديو المنشور، قائلاً: ” حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي”، مضيفاً العديد من الرموز .القلب الحمراء، وحصد الفيديو أكثر من 23 مليون مشاهدة، إلى جانب تعليق أكثر من 53 مليون من جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص.

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي يتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله (فيديو)

جورجينا والتوأم المنتظر

وكانت رونالدو وصديقته الإسبانية جورجينا قد أعلنت في وقت سابق عن انتظارهما .توأم بصورة نشرها الدون عبر حسابه الشخصي لأشعة الجنينين، وعلق رونالدو عليها آنذاك، قائلاً: ” يسعدني الإعلان عن أننا نتوقع التوأمين، وقلوبنا مليئة بالحب ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما”.

كما وقالت الإسبانية جورجينا في مقابلة صحفية لها في وقت سابق، قائلة: ” رغبتي في الأمومة. أقوى من أي شيء”، وهو ما حققته عارضة الأزياء الإسبانية بعد حملها بالتوأم المنتظر.

اقرأ المزيد: تقارير تكشف عن وجهة يوسف بلايلي المقبلة بعد فسخ تعاقده مع النادي القطري 

أطفال رونالدو

ولدى الدون رونالدو أربعة من الأطفال أكبرهم كريستيانو جونيور البالغ من العمر 12 عاماً المولود من أم مجهولة إلى الآن، والتوأمان إيفا وماتيو رونالدو من أم بديلة، وكذلك آلانا مارتينا من صديقته جورجينا المولودة في عام 2017.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد حتى صيف عام 2023.

(المصدر: وطن + الانستغرام)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى