الرئيسية » رياضة » الاتحاد السعودي يتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله (فيديو)

الاتحاد السعودي يتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله (فيديو)

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده بشكل رسمي يوم أمس الخميس، مع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السابق خلال موسم الانتقالات الشتوية مطلع الشهر المقبل.

الاتحاد السعودي وعبد الرزاق حمد الله

وقال الاتحاد السعودي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي. “توتير”، جاء فيه: ” وقع اللاعب عبد الرزاق حمد الله وقع على عقد يبقيه في ملعب الجوهرة المشعة لمدة موسم ونصف”.

فيما لم يكشف إدارة نادي الاتحاد السعودي أي تفاصيل أخرى، بشأن التعاقد مع النجم المغربي .عبد الرزاق حمد الله الذي فسخ تعاقده مع ناديه السابق النصر السعودي الشهر الماضي لأسباب قانونية.

اقرأ المزيد: تقارير تكشف عن وجهة يوسف بلايلي المقبلة بعد فسخ تعاقده مع النادي القطري 

راتب عبد الرزاق حمد الله

وكان المغربي عبد الرزاق حمد الله يتقاضى 60 مليون ريال سعودي عن الأعوام الثلاثة الماضية، كما من المتوقع أن يكون راتبه لا يقل كثيراً عن هذا المبلغ بعد التعاقد مع الاتحاد السعودي.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر فريق الاتحاد السعودي في صدارة قائمة دوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، كما ويليه فريق الشباب في وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق ضمك السعودي بنفس النقاط.

أما في رابع جدول الترتيب جاء حامل اللقب السابق الهلال السعودي برصيد 21 نقطة، وفي المركز الخامس آتى فريق النصر السعودي برصيد 20 نقطة، لكن في المركز السادس جاء فريق الفيحاء برصيد 19 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر تشيلسي وانتصار ليفربول 

وآتى في المركز السابع فريق الرائد السعودي برصيد 18 نقطة، ويليه فريق الاتفاق في المركز الثامن. برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق الأهلي الذي جاء في المركز التاسع برصيد 15 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق الفيصلي بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز الحادي عشر فريق أبها برصيد 14 نقطة، كما وآتى على الترتيب. فريق الفتح والباطن والطائي برصيد 13 نقطة، وفي أدنى الترتيب جاء فريق التعاون والحزم برصيد 11 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.