الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح 28 عاماً، الرقم القياسي الجديد .مع فريق ليفربول الإنجليزي بعد هدفه الأخير في شباك نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “الآنفيلد”، ضمن منافسات الجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح والرقم القياسي الجديد

وعادل المصري محمد صلاح الرقم القياسي الذي سجله النجم الإنجليزي جيمي فاردي .مهاجم فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2015-2016، كصاحب أطول سلسلة. متتالية على صعيد المساهمة في إحراز الأهداف ب15 مباراة على التوالي خلال منافسات موسم 2021-2022.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر وتونس في نهائي مونديال العرب 2021

وواصل محمد صلاح بهدفه التربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. ” البريميرليج” برصيد 15 هدفاً، ليبتعد عن منافسيه جيمي فاردي ودييغو جوتا اللذين يحتلان المركز الثاني برصيد 9 أهداف خلال منافسات الموسم الجاري.

هدف محمد صلاح التاريخي

وسجل فريف نيوكاسل يونايتد هدف التقدم بالمباراة في الدقيقة ال7 عن طريق .جونجو شيلفي، كما وأحرز دييغو جوتا هدف التعادل لصالح فريق الريدز في الدقيقة ال21.

اقرأ المزيد: النصر يهزم الهلال في قمة الديربي السعودي (فيديو)

وتمكن المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم والتاريخي له في الدوري الإنجليزي في المباراة في الدقيقة ال25، وفي الدقيقة ال88 سجل أليكسندر أرنولد الهدف القاتل . والصاروخي في شباك نيوكاسل ، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول على نيوكاسل بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإنجليزي  

ويتصدر فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، كما ويليه فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة برصيد 40 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق تشيلسي برصيد 37 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق أرسنال .برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: ميسي يخاطب صديقه أغويرو برسالة مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

كما وفي سادس جدول الترتيب آتى فريق مانشستر يونايتد برصيد 27 نقطة، لكن في المركز السابع .جاء فريق توتنهام برصيد 25 نقطة.

وآتى فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وأما في المركزين التاسع والعاشر جاء فريق ليستر سيتي وأستون فيلا برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.