رياضة

محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

محمد صلاح والرقم القياسي الجديد

وعادل المصري محمد صلاح الرقم القياسي الذي سجله النجم الإنجليزي جيمي فاردي .مهاجم فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2015-2016، كصاحب أطول سلسلة. متتالية على صعيد المساهمة في إحراز الأهداف ب15 مباراة على التوالي خلال منافسات موسم 2021-2022.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر وتونس في نهائي مونديال العرب 2021

وواصل محمد صلاح بهدفه التربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. ” البريميرليج” برصيد 15 هدفاً، ليبتعد عن منافسيه جيمي فاردي ودييغو جوتا اللذين يحتلان المركز الثاني برصيد 9 أهداف خلال منافسات الموسم الجاري.

هدف محمد صلاح التاريخي

اقرأ المزيد: النصر يهزم الهلال في قمة الديربي السعودي (فيديو)

وتمكن المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم والتاريخي له في الدوري الإنجليزي في المباراة في الدقيقة ال25، وفي الدقيقة ال88 سجل أليكسندر أرنولد الهدف القاتل . والصاروخي في شباك نيوكاسل ، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول على نيوكاسل بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإنجليزي  

ويتصدر فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، كما ويليه فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة برصيد 40 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق تشيلسي برصيد 37 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق أرسنال .برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: ميسي يخاطب صديقه أغويرو برسالة مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

كما وفي سادس جدول الترتيب آتى فريق مانشستر يونايتد برصيد 27 نقطة، لكن في المركز السابع .جاء فريق توتنهام برصيد 25 نقطة.

وآتى فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وأما في المركزين التاسع والعاشر جاء فريق ليستر سيتي وأستون فيلا برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى