رياضة

موعد مباراة منتخب قطر والبحرين والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب قطر أمام نظيره البحرين في مباراة قوية ومثيرة مساء. يوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة كأس العرب 2021، والتي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب “استاد البيت”.

موعد مباراة منتخب قطر والبحرين

وستقام المباراة بين كلا المنتخبين عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .”السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، ليبيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

كما ستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، لكن بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين المستضيف منتخب قطر ومنافسه البحرين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة تونس وموريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب 2021

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة منتخب قطر

وسيدخل المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب البحرين في أولى مواجهات منافسات بطولة كأس العرب 2021، حيث سيتواجد في حراسة المرمى مشعل برشم.

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب سيكون كلاً من: عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، بيدرو، وفي هجوم الفريق سيكون الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

اقرأ المزيد: اعتقال 400 مشجع في روسيا على خلفية إشعال الألعاب النارية (فيديو)

تشكيلة منتخب البحرين

وسيلعب المدرب البرتغالي هيليو سوزا في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب البحرين، حيث سيكون في حراسة المرمى سيد محمد جعفر.

وفي دفاع سيأتي في التشكيلة كلاً من: وليد الحيام، سيد باقر، أحمد بوغمار، بينما في وسط التشكيلة سيكون كلاً من: كميل الأسود، علي جعفر مدن، سيد سعيد، محمد مرهون، أما في هجوم التشكيلة سيعتمد المدرب على الثلاثي، عبد الله يوسف هلال، إسماعيل حسن، مهدي الحميدان.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى