“شاهد” محمد رمضان في أحضان أشهر مطرب إسرائيلي برعاية حمد المزروعي ومن قلب “إمارة البارات” دبي

1

نشر المغرد الإماراتي المتصهين المقرب من حكام ، صورة أثارت جدلا واسعا أظهرت الفنان المصري ، برفقة المطرب الإسرائيلي المعروف في .

 

ووفق الصورة التي نشرها حمد المزروعي ثم قام بحذفها، على حسابه الرسمي بتويتر ورصدتها (وطن) فقد ظهر محمد رمضان وهو يحتضن عومير آدم والمزروعي يقف بجانبهما.

 

وعلق حمد المزروعي على الصورة بقوله:”اشهر فنان في مصر مع اشهر فنان في #دبي تجمعنا”

 

وأحدثت صورة محمد رمضان موجة غضب واسعة بين النشطاء الذين رفضوا تزيين وتحبيب الشعوب إليه بمثل هذه الأفعال الخبيثة، والاعتماد على المشاهير من قبل حكام الإمارات في هذا الشأن.

 

شاهد أيضا: “شاهد” فتاة لم تُصدّق أن محمد رمضان أمامها فارتمت في احضانه وهذا ما حصل!

ووقعت الإمارات والبحرين في سبتمبر الماضي اتفاق سلام مزعوم مع الكيان المحتل برعاية أمريكية في البيت الأبيض. بخطوة رفضتها جميع الفصائل الفلسطينية واعتبرتها خيانة وطعنة في الظهر.

 

وكان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”. بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

 

وانضم لقائمة أبطال المسلسل أمام رمضان كل من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أمير الخليج يقول

    لماذا هزاب لا يعلق على مثل هذه المنشورات هل لأنها تخص معزبه وما يريد يفضحه هزاب و ومعزبه من يوم يومهم مطبلين للصهاينة لكن المشكلة ما يريدو يعترفوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.