الرئيسية » الهدهد » “شاهد” أمير الكويت نواف الأحمد طلب إنزال جثمان أخيه الشيخ صباح أثناء تشييع الجنازة وفاجأ الجميع بما فعله

“شاهد” أمير الكويت نواف الأحمد طلب إنزال جثمان أخيه الشيخ صباح أثناء تشييع الجنازة وفاجأ الجميع بما فعله

فاجأ أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد ، الحضور والمشيعين لحظة تشييع جنازة أخيه الشيخ صباح الأحمد، أمير الكويت الراحل، بما فعله عندما طلب من حاملي الجنازة إنزالها على الأرض.

 

ويظهر من المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) توقف الشيخ نواف فجأة أثناء السير لتشييع جثمان أخيه. وطلبه من رجال الأمن إنزال النعش والجثمان على الأرض.

 

 

ليقوم أمير الكويت الذي أدى اليمين اليوم بتقبيل رأس شقيقه الراحل الشيخ صباح، وقد انهمرت الدموع من عينيه لتستكمل بعدها مراسم الجنازة.

 

ونقل، قبل قليل، جثمان الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل. من الطائرة الأميرية إلى مسجد بلال بن رباح، لبدء مراسم التشييع، وألقى الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد النظرة الأخيرة على الجثمان.

 

ووصلت طائرة تقل على متنها أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد، بعد إقلاعها من الولايات المتحدة. حيث وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 91 عاما.

 

وكان فى مقدمة مستقبلى الجثمان أمير البلاد نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، حيث توجها إلى الطائرة التى تقل الأمير الراحل.

 

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم قد قال إنه التقى بمعية رئيس مجلس الوزراء، أمس. أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وقال: “استمعنا لتوجيهاته. وتقررت دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة الأربعاء فى الحادية عشرة صباحاً. يؤدى خلالها اليمين الدستورية وفقاً لنص المادة الـ60 من الدستور”.

شاهد أيضا: ظهر متأثراً برحيل شقيقه وانهمرت دموعه.. الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليمين الدستورية أميراً للكويت

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.