الرئيسية » الهدهد » نبوءة عميد سعودي معتقل في الرياض لكشفه وثائق خطيرة عن تآمر الإمارات على السعودية تتحقق

نبوءة عميد سعودي معتقل في الرياض لكشفه وثائق خطيرة عن تآمر الإمارات على السعودية تتحقق

تداول مغردون على نطاق واسع مقطعا مصورا، لما قالوا إنه عميد سعودي معتقل في السعودية بأوامر من الرياض بسبب هذا المقطع الذي كشف فيه قبل مدة تآمر أبوظبي على السعودية، وأكد أنه يمتلك وثائق خطيرة تثبت ذلك وأراد عرضها على ولي العهد محمد بن سلمان.

ويظهر في المقطع العميد السعودي وهو يخاطب ولي العهد محمد بن سلمان، ويدعوه للانتباه من حلفاءه الإماراتيين وغدرهم، واصفا المعلومات التي بحوزته بأنها أخطر معلومات ستمر على ابن سلمان في حياته.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1157907739810717697

وأضاف:”وبعدها سكون برأت نفسي أمام الله وأمام شعبي وأمام دولتي وبعدها يحصل اللي يحص، أنا عارف انك حريص ولكن طيبة وثقتك في الاخرين أخذوك على حين غرة”

وفي الفيديو طالب العميد السعودي حينها ابن سلمان بمتابعة مواقع التواصل والرأي العام العربي والإسلامي، وكيف تحول العالم من الإشادة بالسعودية عقب عاصفة الحزم والحلف الإسلامي، ثم الانقلاب فجأة والتنديد بسياسة المملكة، لافتا إلى أن الحلف الإماراتي هو السبب وأراد استدراج السعودية لإسقاطها مثل القذافي وصدام حسين.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1157909414227193862

من جانبه علق الكاتب والإعلامي القطري على المقطع بقوله:”ألم يحن الوقت لمحمد بن سلمان لمراجعة جادة لسياساته وعلاقاته الخارجية والإلتفات إلى الأصوات الوطنية السعودية وما أكثر هذه الأصوات التي تريد المصلحة العليا للسعودية؟، هل تصحو قبل فوات الأوان؟!”

وأشعلت صورة الوفد الإماراتي الذي زار طهران مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية وخصوصا الخليجية.

وأعادت الصورة الحديث عن “العلاقة المتوترة” بين الإمارات والسعودية بعد الخطوات الإماراتية التي حدثت خلال الأسابيع الماضية، ومن أبرزها تخفيض الإمارات العربية المتحدة لعدد قواتها وإعادة نشرها في اليمن.

ومع انتشار الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا)، والتي تجمع كلا من قائد قوات خفر السواحل الإماراتي، العميد محمد علي مصلح الاحبابي، وقائد قوات حرس الحدود للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد قاسم رضائي، أطلق ناشطون هاشتاغ #السعوديه_تكتشف_خيانه_الامارات ، وتم تداوله في عدد من الدول الخليجية كالسعودية والبحرين والكويت والإمارات وقطر، ليحصد أكثر من 46 ألف تغريدة.

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية قد نقلت عن قائد قوات حرس الحدود الإيراني العميد قاسم رضائي، خلال لقائه بقائد قوات خفر السواحل الإماراتي العميد محمد علي مصلح الأحبابي، قوله: “إن الجيرة في الإسلام تعني التعاون والتراحم”.

مضيفا: “إنه سبق للجمهورية الإسلامية الإيرانية بأن أقامت علاقات تاريخية عريقة وفي مختلف الأصعدة والمجالات مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وإن هذه العلاقات اليوم متواصلة بين المستثمرين والصيادين ورجال الاعمال”.

ومن جهته قال قائد قوات خفر السواحل الإماراتي العميد علي محمد مصلح الأحبابي :”نحن سعداء للغاية لوجودنا مع حرس الحدود في الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

وأضاف: “إن توقيع مذكرة تفاهم حدودية خطوة إيجابية لصالح البلدين ولارتقاء الأمن الحدودي بين البلدين، ومراقبة الحدود، وتسهيل حركة المرور وما إلى ذلك”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “نبوءة عميد سعودي معتقل في الرياض لكشفه وثائق خطيرة عن تآمر الإمارات على السعودية تتحقق”

  1. انا اخالفكم الرأي السعودية والامارات هم طيزين في سروال واحد . ما يحصل هو توزيع ادوار بينهما وهذا دليلي
    1- عضو مجلش الشورى السعودي السابق محمد ال الزلفى مع تقسيم اليمن وكذلك ضاحي خلفان وعبد الخالق عبد الله المستشار السابق لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، قال “لن يكون هناك يمن واحد موحد بعد اليوم”.
    2-سكوت السعودية عن ابادة مسلمي الراهنغا ومسلمي الايغور في الصين
    3-محاربة كل الدول العربية والاسلامية السنية الساعية للحرية والديمقراطية وشاهدنا الهجوم على تركيا ودعم المحاولة الانقلابية الفاشلة وكذلك دعم الفساد في ماليزيا وافساد الحياة الديمقراطية وفي مصر دعم انقلاب السيسي وحفتر وفي اليمن دعموا عودة صالح للسلطة في غدر واضح لشرعية الرئيس هادي في 2 ديسمبر 2017 لولا تخلص الحوثي منة وقتلة.
    ولا ننسى دور السعودية والامارات في انقلاب الثنائي الزيدي (صالح+الحوثي)العام 2014 واخيرا محاصرة قطر من كلا النظامين.!
    اذا من يقول ان هناك خلاف او فرق بين الدور السعودي والاماراتي في المنطقة هو اما عارف بس لا يجرؤ على التصريح خوفا ورجاء . او انة عارف بس عندة امل في تفكيك الحلف وضرب العصا بيناتهم واستعادة السعودية لما تمثلة دينيا وسياسيا وسكانيا واقتصاديا وحتى هذا سيفشل لان النظام السعودي مستبد ويريد يحكم وحدة حتى اخر قطرة نفط وبعدها لا طلعت شمس وعلية لا امل في عودة السعودية عن محاربة العرب السنة في تطلعاتهم وسوف ترتمي في الحضن الاسرائيلي وسوف تسلم كل المناطق ذي الاغلبية السنية لايران وحلفائها الشيعة والعلويين والزيود وهذا رايناة ونراة في العراق وسوريا ولبنان وسوف تنسحب السعودية من اليمن وتسلم اليمن للحوثي ولن تسلمة للرئيس هادي السني الشافعي لانة يريد مشروع حداثي لليمن بلد مدني ديمقراطي اتحادي فيدرالي من 6 اقاليم تنهي الصراع على السلطة في اليمن منذ 1918 حتى 1962 ثم من بعد استقلال الجنوب العام 1967 وصراع الاخوة الاعداء في الحزب الاشتراكي اليمني بنفس قبلي جهوي بين القروى والبدو حتى قيام الوحدة العام 1990 واندلاع حرب الانفصال العام 1994 ومااعقبها من حراك جنوبي وثورة الشباب العام 2011 التي اطاحت بالمقبور علي عبداللة صالح واتت باول رئيس يمني جنوبي من السنة الشوافع لسدة الحكم وهو ما رفضة الثنائي الزيدي صالح والحوثي بانقلاب ال 21 من سيبتمبر 2014 بدعم سعودي اماراتي للتخلص من هادي والثورة والحلم اليمني بقيامة الدولة في اليمن التي حرموا منها ردحا من الزمن . السعودية عدوة اهل السنة الاولى والامارات شريك مشارط لا اقل ولا اكثر.

    رد
  2. سوق الطويل / لايختلف اثنين علي ان السعودية قبل الامارات الد اعداء ( السنه ) فق ضربت الاسلاميين في الجزائر حينما فازو في الانتخابات وسلطت عليهم العسكر وكذالك في السودان والصومال وافغانستان وباكستان وكل دولة تتخذ الاسلام السني نمط حياة فهي عرضة لتدخل سعودي / وهذا ليس نابع من قوتها فهي رمثل بيت العنكبوت وحكامها اغبي واحمق حكام عرفهم التار يخ ولكنهم مطايا ومنفذون بالاموال لشراء الذمم كما فعلو مع سيسي مصر وحفتر ليبيا ولكن التحالف مع بلد الدعارة الامارات كان مدروسا بعناية فكما فعلي السعودية في كل الدول الاسلاميه من فوضي فقد استخدمت الامارات هذه المرة لتكون الداعم لفوضي السعودية من خلال توريطها في حروب ونزاعات ومعدات واضحة للدين واحداث فوضي وفرقه بين الشعب والحكومه لضرب السعودية من داخلها كما فعلت السعودية نفسها بغيرها والجزاء من جنس العمل ومما ساعد الامارات في تنفيذ مخططات (؟؟) هو وجود حاكم ارعن احمق ساعدهم بماله علي تدمير نفسه ورسم صورة حمورية له امام الشعب وامام العالم فالكل يستهزيء به ويتندر بمنجزاته الطفوليه وفي الاخير سيحاصر ثم تقسم السعوديه وسيحكم هذا الخبل صحراء قاحلة نتيجة حموريته وسيكون الحجاز دولة مستقله والشرق دولة شيعيه مستقلة تحت رعاية ايرانيه وسيكون الشمال دولة مستقله وكذالك الجنوب والعمل الان علي قدم وساق لتنفيذ هذا التقسيم وهو قريب الم تسمع ( بالفوضي الخلاقه ) الم تسمع بالانسة المحترمه كوندليزا رايس حينما اخرجت خريطتها وقالت سنفتت المفتت اما اليمن فانسي امره قد دخل الفوضي من اوسع ابوابها ولن تقوم له دولة او قائمة بعد اليوم حتي خروج جيش ابين وخروج النار من قعر عدن .جفت الاقلام ورفعت الصحف .

    رد
  3. هرزاب…رد قول شي. وله الكوتش حمود ريكي ما عطاك تعليمات… هههههه… قسم بالله كفار قريش ماسووهااا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.