الرئيسية » الهدهد » حساب إخباري سعودي: المفكر السوداني تاج السر عثمان “شخصية وهمية” تستخدمها قطر لشتم السعودية

حساب إخباري سعودي: المفكر السوداني تاج السر عثمان “شخصية وهمية” تستخدمها قطر لشتم السعودية

وطن – تسبب حساب إخباري سعودي شهير بتويتر، في موجة سخرية واسعة بين النشطاء عقب زعمه أن الأكاديمي والمفكر السوداني المعروف الدكتور تاج السر عثمان شخصية وهمية تستخدمها قطر لسب السعودية.

حساب “موجز الإخبار” السعودي الموثق بتويتر، دون في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”تاج السر عثمان شخصية وهمية تستخدمها قطر لشتم السعودية”

وتابع مزاعمه مدعيا بأن الصورة الحقيقية لحساب تاج السر عثمان، هي لـ سياسي سوداني يدعى علي الريح السنهوري وأن حساب “عثمان” مزيف.

ولاقت تغريدة الحساب الإخباري السعودي سخرية واسعة من قبل النشطاء.

مفكر سوداني يلجم كاتبا سعوديا وصف الدولة العثمانية بـ”دولة الغزو والاضطهاد”.. هذا ما قاله تاج السر فوضع تركي الحمد رأسه بالتراب

وفضح البعض كذب الإعلام السعودي المعتاد بالإشارة إلى أن حساب علي الريح السنهوري والذي يظهر بتعريفه ـ عضو القيادة القومية وامين سر قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي ـ قد أنشئ حديثا وأن عدد متابعيه لم يتخطى الـ 200 متابع.

بينما سخرت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، بعد اتهام مغرد سعودي لها في الردود بأنها من ضمن الأشخاص الذين يديرون حساب تاج السر، بقولها:”لا الموضوع تطور بحسب الاستخبارات السعودية طلعت أنا أدير حسابات تاج السر ونحو الحرية حتى الآن! المزاد مفتوح ولا زال قابل للزيادة”

ودأبت كتائب الذباب الإلكتروني وأذرع ولي العهد الإعلامية على تشويه جميع خصوم ابن سلمان، وشيطنتهم عبر المزاعم والأكاذيب ونشر الإشاعات التي اتضح كذبها أكثر من مرة.

الأكاديمي السوداني تاج السر عثمان يفتح النار على وزير إماراتي: “مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دينا”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.