الرئيسية » الهدهد » إعلامية عُمانية ثارت غاضبة من تصرفات الإماراتيين:” لو أهل الإمارات أتيت أشبعوك سبا وشتما وهتكا للأعراض”

إعلامية عُمانية ثارت غاضبة من تصرفات الإماراتيين:” لو أهل الإمارات أتيت أشبعوك سبا وشتما وهتكا للأعراض”

وجهت الإعلامية العمانية فاطمة أحمد انتقادات حادة للشعب الإماراتي لصمته عن تجاوزات كتابه وإعلامييه وخوضهم في أعراض النساء، وتطاولهم على المخالفين لهم من الشعوب الخليجية الاخرى.

وقالت “احمد” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تجاوزات المغرد حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي بحق الشيخة موزا المسند والدة امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني:” الشعب الاماراتي هو الوحيد في العالم الذي استخدم الأمهات في حرب سياسية وأدخل العهر والقذف في الاعراض وبإسم وحساب مواطن اماراتي موثق في تويتر وهذه تحسب لدولة الإمارات بلاد التسامح والتعايش .”

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102276737088540673

كما انتقدت الإعلامية الإماراتية تجاوزات الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم  على الشعب الكويتي، واعتباره كل من يتضامن مع قطر ضد السعودية “مريض”، قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل”.

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102275491199897600

وواصلت “احمد” انتقادها اللاذع للشعب الإماراتي قائلة:” ماذا ترتجي من شعب يسكت ويصمت عن مواطن يقذف اعراض الأمهات بل يشجعه على ذلك من خلال إعادة تغريد مشاركاته التي يقذف فيها أعراض النساء والأمهات.”.

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102279117528072193

وتابعت ساخرة:” الشعب الاماراتي من أرقى الشعوب في العالم والدليل حوار الشعب في تويتر لله در الرجال الذين يغارون على نسائهم ويحافظون على نسائهم .”

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102278658327220227

وأردفت “احمد” بالقول:” لو أهل الامارات أتيت أشبعوك سبا وشتما وهتكا للاعراض”.

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102279932657446913

وتابعت انتقاداتها مستنكرة بشدة السكوت على تجاوزات “المزروعي” بحق النساء القطريات قائلة:” يبدوا أن أرخص الأمهات والنساء في الخليج والوطن العربي هي نساء الإمارات …التي لا تجد رجالا يدافعون عن عرضها وشرفها الذي يهتك كل ليلة عبر حساب حمد المزروعي والرسول عليه السلام أكد أن الرجل يسب أمه عندما يسب أم غيره .”

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102283148312875009

واختتمت “أحمد” تدويناتها واصفة تصرفات “المزروعي” بتصرفات “الرويبضة”، قائلة:” يشير المعنى اللغوي للرويبضة إلى الشخص السفيه وغير القادر على الخوض في الأمور الحاسمة والكبيرة، والذي لا يملك من الأمر شيئاً…. ويصبح الرجل السفيه هو صاحب الكلمة، والحكم والناهي في قضايا الناس الكبيرة في بلاده فيساهم أخذه لهذا المكان في تضليل الناس وانتشار الفساد والعياذ بالله”.

https://twitter.com/fatmaomani/status/1102291516582776833

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “إعلامية عُمانية ثارت غاضبة من تصرفات الإماراتيين:” لو أهل الإمارات أتيت أشبعوك سبا وشتما وهتكا للأعراض””

  1. هذه هي مثالياتهم الزائفة ! وبلد الملائكة والمدينة الفاضلة! يكفي فقط النظر لأية موضوع عن بلدهم وأي واحد لا يمدحهم ستقرأ الشتم والسب والقذف والدخول في الذمم والأعراض وسب الأمهات! إذا كان أنتم مثاليين لهذه الدرجة اتركوا الآخرين السيئين في حالهم ! خخخخ! إذا كان ! ولكن وأنتم الشتامين والسبابين من الأولى السكوت ! لا تنهي خلقا وتأتي مثلة 1 عار عليك إن فعلت عظيم ! ولكن أنتم تفعلون كل وقت فلماذا النصائح والمثالية والصهاينة قاموا بتعريتكم على العالم أجمع؟ خخخخ!

    رد
  2. هزاب ( الحمار ) اللص تركنا المثالية لك عندما سرقت أموال الناس الأبرياء و هربت من العدالة و صرت تتكلم عن المثالية قلنا سوف نتركها لك مثل ما يقول المثل عندما تحاضر العاهرة عن الشرف.

    رد
  3. المعبد الهندوسي في مسقط هو الأقدم والأكبر في المنطقة ! خليك فيها وابكي على الأطلال وخلي السياسية للرجال.

    رد
  4. يا الرويحي أنت مثل الذباب يتحدث عن النظافة ! والداعرة الفاجرة العاهرة عن الشرف ! اصمت لا تفضح نفسك الصفويين والصهاينة في انتظار يتاعتك ! لضربها مثل كل يوم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.