شاهد| خبير التحكيم في “beIN SPORTS” جمال الشريف: هكذا ظلمَ الحكم منتخب عُمان وتسبب في خسارته أمام اليابان

1

أكد الخبير التحكيمي في شبكة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، ، أن الحكم الماليزي، حرم منتخب سلطنة عُمان من ركلة جزاء صحيحة، فيما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للمنتخب الياباني، كانت كفيلة بالفوز في اللقاء الذي جمع المنتخبين الأحد، في ثاني مواجهاتهما في المجموعة السادسة لكأس 2019.

وأحرز هدف الفوز لليابان، جينكي هاراجوتشي، من ضربة جزاء “مثيرة للجدل” اعترض عليها لاعبو عُمان دون فائدة، في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 44، طالب لاعبو عُمان بضربة جزاء، عندما سدد صلاح اليحيائي لترتطم بيد يوتو ناجاتومو، لكن حكم المباراة لم يحرك ساكنا، لينتهي الشوط الأول بتقدم .

وحسم منتخب اليابان تأهله رسميا للدور الثاني، بعدما رفع رصيده لـ6 نقاط، فيما ظل نظيره العُماني بدون أي نقطة.

وأكد الهولندي بيم فيربيك، مدرب عمان، أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لفريقه في مباراة اليابان.

وقال فيربيك، خلال المؤتمر الصحفي، بعد انتهاء المباراة: “الربع ساعة الأخيرة كان جيدة بالنسبة لنا، كما أن الحارس فايز الرشيدي تألق بشكل كبير، لكننا غير محظوظين”.

وأضاف: “فخور بأداء اللاعبين القتالي داخل الملعب، حيث أن الكل بذل مجهودًا كبيرا”.

وتابع: “الشعب العماني فخور بأداء اللاعبين، وسنحاول الفوز أمام تركمانستان، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف حتى نتأهل إلى دور 16”.

وأتم: “لست معتادًا على التحدث عن الحكام، ولكن أداء حكم مباراة اليوم كان جيدًا بشكل عام، ولكننا لم نستغل الفرص، ولا أفضل الخسارة بفارق هدف أو 4 أهداف، لكن الفريق الياباني قوي ويستطيع الفوز في أي دقيقة”.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    جمال الشريف يتكلم عن الأخطاء التحكيم ! ايش صار في الدنيا ! خخخخ! أكثر الحكام ارتكابا للأخطاء ! وأكثر الحكام اتخاذ قرارات خاطئة والتخريب للمباريات ! وللعلم المنتخب العماني هو أكثر من تضرر من هذا الحكم السوري! في الثمانينيات طرد هذا الحكم اللاعب غلام خميس يرحمه الله في أحد المباريات دون أية سبب يستدعي ذلك ! الكلام ببلاش خلهم يتكلمون وقيل القوي يعمل والضعيف يتمنى!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.