الرئيسية » الهدهد » مسؤول قطري لـ”عادل الجبير”: هكذا ظهرت بمظهر الكاذب والصغير جدا جدا جدا!

مسؤول قطري لـ”عادل الجبير”: هكذا ظهرت بمظهر الكاذب والصغير جدا جدا جدا!

وطن- سخر مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي من وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، وذلك في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي عن تكفل السعودية بإعادة إعمار سوريا نيابة عن الولايات المتحدة، مذكرا الجبير بتصريحاته السابقة التي زعم فيها بأنه يتوجب على قطر دفع تكاليف الوجود الأمريكي في سوريا.

عادل الجبير “اعمل نفسك ميت”.. ترامب: السعودية “فاحشة الثراء” ستتكفل بإعادة إعمار سوريا بدلا منا

وقال “الرميحي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على ما كشفه “ترامب”:” عندما تصرح خارج قناعاتك وبناء على تعليمات شخص “جاهل “تكون النتيجة ظهورك بمظهر الكاذب والصغير جدا جدا جدا”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن مساء الإثنين، أن السعودية ستتكفل بالمبلغ المطلوب لإعادة إعمار سوريا بدلا من أمريكا، معبرا عن امتنانه للمملكة على هذه الخطوة.

وقال في تدوينة له عبر “تويتر”:” وافقت السعودية الآن على إنفاق الأموال اللازمة للمساعدة في إعادة بناء سوريا بدلاً من الولايات المتحدة. هل ترون؟ أليس من الجيد أن تساعد الدول فاحشة الثراء في إعادة بناء جيرانها بدلاً من البلد العظيم الذي يقع على بعد 5000 ميل وهو الولايات المتحدة. شكرا للسعودية!”.

وكان “الجبير” قد صرح في أبريل/نيسان الماضي، بأنه يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات الأميركية في سوريا، قبل أن يلغي الرئيس دونالد ترامب الحماية لدولة قطر، المتمثلة في وجود القاعدة العسكرية الأميركية على أراضيها.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الجبير قوله حينها، إن الولايات المتحدة لو سحبت حمايتها المتمثلة في قاعدة العديد فإن النظام في قطر سيسقط خلال أقل من أسبوع.

وأضاف أنه يجب على قطر إرسال قواتها العسكرية إلى سوريا قبل أن يلغي ترامب الحماية الأميركية لدولة قطر والمتمثلة بوجود القاعدة العسكرية على أراضيها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مسؤول قطري لـ”عادل الجبير”: هكذا ظهرت بمظهر الكاذب والصغير جدا جدا جدا!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.