عائض القرني غير تجاه بوصلة التطبيل نحو عيال زايد: “بارك الله فيكم.. حليف صادق وجار وفي”

1

لم يكتف الداعية السعودي من التطبيل محليا لولي العهد السعودي ، فحول وجهته نحو الخارج مطبلا لـ”” مهنئا إياهم بالعيد الوطني الـ47 للإمارات، ليصبغ تهنئته بصبغة سياسية واصفا إياهم بـ”الحليف الصادق والجار الوفي”.

 

وقال “القرني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على احتفالات بعيدها الوطني:” حفظ الله دولة العربية المتحدة الشقيقة وزادها رخاءً، وازدهاراً، واستقراراً، وبارك الله في عيال زايد حكيم العرب رحمه الله تعالى، الحليف الصادق، والجار الوفي”.

 

 

من جانبهم، شن المغردون هجوما عنيفا على “القرني” واصفين إياه بشيخ السلاطين، المساند للقتلة، مذكرين إياه بحقيقة الإمارات  و”عيال زايد” الذين يتغنى بهم، مشيرين لما فعلوه في مصر واليمن وليبيا، متسائلين إن كان إقامتهم لمعبد هندوسي في أبو ظبي من الحكمة.

 

 

 

وسبق أن غرد “القرني” بالمديح لولي العهد السعودي في قمة العشرين ، حيث  كتب علي حسابه : “اللهم وفّق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لما تُحب وما ترضى، اللهم اجعل كل خطوة من خطواته نجاحاً وفلاحاً، اللهم ثبّته على الحق، واحفظه بعينك التي لا تنام، وركنك الذي لا يُضام”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد يقول

    لا تلوموا عائض القرني فربما هناك ما جعله متقلبا …ففي اول ظهور له اتهم باللواط وتم نقله للرياض حيث ظهر بعد التهمه والسجن في قصر فخم وخدم وحشم وهذه الثروة لاتهبط من السماء ثم اصبح عائض القرني شيخ اللصوص بسرقاته الادبيه ونسبها لنفسه فسقط سقوطا ذريعا والدراهم كالمراهم …ولكن الاخطر …وهو ما يهددون به عائض القرني بين الحين والحين إما ان تقول كذا او نفضحك بكذ …وهذا ما الجم ابن تيمية الصغير فماهي فضائح عائض القشرني التاي يخاف ان تظهر للعامه ..الله اعلم ولكن الرجل يتقلب مرغما فلايهمه دين ولا عقيده بقدر ما يهمه رضا من يهدده … طبعا الاهديد ليس بالسجن …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.