الرئيسية » الهدهد » عائض القرني غير تجاه بوصلة التطبيل نحو عيال زايد: “بارك الله فيكم.. حليف صادق وجار وفي”

عائض القرني غير تجاه بوصلة التطبيل نحو عيال زايد: “بارك الله فيكم.. حليف صادق وجار وفي”

وطن- لم يكتف الداعية السعودي عائض القرني من التطبيل محليا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فحول وجهته نحو الخارج مطبلا لـ”عيال زايد” مهنئا إياهم بالعيد الوطني الـ47 للإمارات، ليصبغ تهنئته بصبغة سياسية واصفا إياهم بـ”الحليف الصادق والجار الوفي”.

مشايخ البلاط بين “التطبيل” و”السرقة”.. فضيحة مدوية لعائض القرني كشفتها محكمة سعودية!

وقال “القرني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على احتفالات الإمارات بعيدها الوطني:” حفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وزادها رخاءً، وازدهاراً، واستقراراً، وبارك الله في عيال زايد حكيم العرب رحمه الله تعالى، الحليف الصادق، والجار الوفي”.

 

 

من جانبهم، شن المغردون هجوما عنيفا على “القرني” واصفين إياه بشيخ السلاطين، المساند للقتلة، مذكرين إياه بحقيقة الإمارات  و”عيال زايد” الذين يتغنى بهم، مشيرين لما فعلوه في مصر واليمن وليبيا، متسائلين إن كان إقامتهم لمعبد هندوسي في أبو ظبي من الحكمة.

 

 

 

وسبق أن غرد “القرني” بالمديح لولي العهد السعودي في قمة العشرين ، حيث  كتب علي حسابه : “اللهم وفّق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لما تُحب وما ترضى، اللهم اجعل كل خطوة من خطواته نجاحاً وفلاحاً، اللهم ثبّته على الحق، واحفظه بعينك التي لا تنام، وركنك الذي لا يُضام”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عائض القرني غير تجاه بوصلة التطبيل نحو عيال زايد: “بارك الله فيكم.. حليف صادق وجار وفي””

  1. لا تلوموا عائض القرني فربما هناك ما جعله متقلبا …ففي اول ظهور له اتهم باللواط وتم نقله للرياض حيث ظهر بعد التهمه والسجن في قصر فخم وخدم وحشم وهذه الثروة لاتهبط من السماء ثم اصبح عائض القرني شيخ اللصوص بسرقاته الادبيه ونسبها لنفسه فسقط سقوطا ذريعا والدراهم كالمراهم …ولكن الاخطر …وهو ما يهددون به عائض القرني بين الحين والحين إما ان تقول كذا او نفضحك بكذ …وهذا ما الجم ابن تيمية الصغير فماهي فضائح عائض القشرني التاي يخاف ان تظهر للعامه ..الله اعلم ولكن الرجل يتقلب مرغما فلايهمه دين ولا عقيده بقدر ما يهمه رضا من يهدده … طبعا الاهديد ليس بالسجن …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.