الرئيسية » الهدهد » على ذمة “يني شفق” التركية: مجهولون يعتدون على دحلان في دبي.. رفض هذا العرض فحطموا رأسه

على ذمة “يني شفق” التركية: مجهولون يعتدون على دحلان في دبي.. رفض هذا العرض فحطموا رأسه

وطن- كشفت مصادر سعودية وفلسطينية، بأن القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان والمقرّب من ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، تعرّض لضرب شديد على يد عصابة مجهولة، في إمارة دبي.

بالأسماء والتفاصيل.. رجل المؤامرات “محمد دحلان” يُدير خلية إعلامية في تونس وهذا هدفها

وبحسب المصادر، فإن الهجوم الذي تعرض له “دحلان” تزامنً مع زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الإمارات الأسبوع الماضي.

 

وقالت المصادر التي تحدثت لصحيفة “يني شفق” التركية، فإنّ وليا العهد السعودي والإماراتي، طلبا من “دحلان” أن يلبس قضية “خاشقجي” على أنه الرأس المدبّر والمخطط والآمر لها، بهدف إبعاد التهمة عن “ابن سلمان” وتبرئة ساحته، إلا أنّ “دحلان” رفض تمامًا هذا العرض.

 

وذكرت المصادر، أن اللقاء الذي جمع بين وليّي العهد مع محمد دحلان، جرى على يخت خاص في إمارة دبي، وأن حادث الضرب الذي تعرّض له دحلان جرى أيضًا في دبي، عقب ذلك اللقاء.

 

يجدر بالذكر أنّ محمد دحلان يشتهر بين الأوساط العربية، بعميل للاحتلال الإسرائيلي وأداة في يد ولي العهد الإماراتي بن زايد في منطقة الشرق الأوسط، وكثيرًا ما تحدثت وسائل إعلام غربية وعربية عن مشاريع يتولاها دحلان بنفسه في الشرق الأوسط، تخدم مصالح الاحتلال الإسرائيلي بالدرجة الأولى.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “على ذمة “يني شفق” التركية: مجهولون يعتدون على دحلان في دبي.. رفض هذا العرض فحطموا رأسه”

  1. اتفق المحامد على قتل خاشقجي والتهرب في إجابة السؤال عن من أمر بالقتل نسي من يحملون اسم رسول الهدى أنه القائل (لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها)
    نسي المحامد الثلاثة ايات في كتاب الله
    (لا تخافا انني معكما اسمع وارى)
    ،(الم يعلم بأن الله يرى)
    والايات كثيرة التي تشمل( السميع العليم)
    علام الغيوب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.