الرئيسية » الهدهد » روسيا تعتقل قيادات وضباط بجيش الأسد بعد إسقاط طائرتها.. الشبيح “أحمد شلاش” فضح النظام دون أن يقصد

روسيا تعتقل قيادات وضباط بجيش الأسد بعد إسقاط طائرتها.. الشبيح “أحمد شلاش” فضح النظام دون أن يقصد

في محاولة منه للتغطية على فضيحة النظام السوري عقب إسقاط الطائرة الروسية بالخطأ، زاد الشبيح السوري العضو السابق في مجلس الشعب “أحمد شلاش” الطين بلة دون أن يقصد وكشف عن اعتقال روسيا لقيادات وضباط بجيش بشار عقب الحادث.

 

ودون “شلاش” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”يرجى عدم تضخيم الأمور فالتحقيقات التي تجريها السلطات الروسية مع عناصر وقيادة كتيبة الدفاع الجوي التي أسقطت الطائرة الروسية عن طريق الخطأ طبيعية في مثل هذه الظروف”

 

وتابع مسببا فضيحة جديدة للنظام دون أن يقصد:”وتوقيفهم في قاعدة حميميم لضرورة التحقيق هو إجراء احترازي وعادي في القضايا الكبيرة من هذا النوع.”

 

 

من جانبه علق الكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي على تغريدة “شلاش” بقوله:”ما يستفاد من هذه التغريدة هو أن الروس بيعتقلوا ويحاسبوا  ويعاقبوا ضباط  وقيادات ” الجيش العربي السوري”.”

 

 

التغريدة التي فتحت الباب أمام النشطاء لتأكيد هذه المعلومات، حيث ذكر أحدهم “هذا الي عم يصير فعليا روسيا اعتقلت ٣٣ ضابط وصف ضابط وعنصر من جيش الأسد خلال ال ٤٨ ساعة الماضية”

 

 

واتهمت وزارة الدفاع الروسية إسرائيل بالتسبب في إسقاط الطائرة الروسية “إليوشين-20” التي اختفت أثناء تحليقها فوق البحر المتوسط قبالة الساحل السوري في وقت متأخر من ليل أمس الاثنين في وقت كانت فيه مدينة اللاذقية تتعرض لهجوم بصواريخ إسرائيلية.

 

وقالت الوزارة إن الطيارين الإسرائيليين الذين قصفوا مواقع باللاذقية تعمدوا الاستتار بطائرة الاستطلاع الروسية، مما سبب استهدافها بنيران الدفاعات الجوية السورية.

 

ونقلت وسائل إعلام روسية عن الوزارة أن إسرائيل أخطرتها بالضربة الجوية في وقت “متأخر جدا” ولذلك فإنها تتحمل مسؤولية مباشرة عن مقتل 15 عسكريا روسيا كانوا على متنها.

 

وذكرت وكالة رويترز أن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اتصل بنظيره الإسرائيلي وأبلغه أن “تصرفات بلاده “غير مسؤولة، وأن اللوم بشأن الحادثة يقع بالكامل على إسرائيل”.

 

كما أكدت وزارة الدفاع الروسية انتشال حطام الطائرة العسكرية وأشلاء أفراد طاقمها شرقي البحر الأبيض المتوسط، مشيرة إلى أن موسكو تقيم “التصرفات الاستفزازية” لإسرائيل على أنها “عدوانية” وأنها تحتفظ بحق الرد.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “روسيا تعتقل قيادات وضباط بجيش الأسد بعد إسقاط طائرتها.. الشبيح “أحمد شلاش” فضح النظام دون أن يقصد”

  1. تذكروا جيدا وجه هذا الحيوان القذر صاحب مقولة عظيمة قال فيهت انهم يتحدون لله عز وجل بالحديد والنار ضد اي شخص يقف ضد زرافتهم الغبية بشار الاخرق وقالها على قناة المنار منذ سنوات مضت بالفاظ قذرة كحال فمه المنتن الرائحة ومانسيت وجهه البائس منذ سمعت من فمه الكريه تلك الكلمات ولولا خوفي من شدة وعظمة ما قاله في حق الله تعالى عن هذا علوا كبير لكتبت ماقال هذا المخنث البائس …تذكروه جيدا وانظروا كيف أن الله يصبر على عباده الى ان يشاء…الله لا يوفقك يا بائس يا قواد بشار وغلامه يا قرد مع تحيات من يبغضك في الله من تونس ايها المخنث…وحاط اسمك شيخ هههههههههههه…شيخ الخراء يا وجه الخراء أنت يا شلاباح او ماكان اسمك ايها البغل…فعلا الدنيا انقلبت صار البغل شيخ من يسب الله جهار والشيوخ في السجون…خخخخخخخخخخخخخخخخخ زمن عجيب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.