“شاهد” مصريون “أقباط” يستغلون مونديال روسيا للتبشير بالدين المسيحي وسط الجماهير العربية

4

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عددا من الباب المصريين “الأقباط” باستغلال 2018 للقيام بعمليات تبشير في أوساط الجماهير العربية المتواجدة هناك لدعم منتخباتها.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد عبر أحد المواطنين المصريين عن غضبه لقيام أحد الشباب الأقباط بإعطائه كتابا عن “المسيح”.

 

وتوجه الشاب المواطن المصري للشاب القبطي مستنكرا فعلته: “إحنا بنعمل إيه هنا؟”، في إشارة إلى ان الجميع قادم ليشجع المنتخب لا ليقوم بعملية تبشير للمختلفين عنه دينيا.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهرت علامات الخوف والارتباك على وجه الشاب القبطي، ليقول له: “ما دام مش عايزه خلاص”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. abu el abed يقول

    ويمكرون ويمكر الله والله خير المكرين

  2. هزاب يقول

    وعاوزين تفوزوا على السعودية! إيه التخلف دا ! مونديال كروي عاملين فيها حج للأقباط ! مدد ! يعني قبل ما تتكلموا عن الرشوة وغيرها اتقوا الله في أنفسكم ! خزعبلات وتبشروا بالمسيحية ! واللبس الفرعوني كأننا في متحف ! واللي يبيع واللي ما يشتري يتفرج! وبعدها عياط زي الأطفال ! ونواح زي الستات والولايا ! اقال ايه فازت السعودية ! وهو كنتوا تحلموا حتى بالتعادل ! لما تعرفوا الرياضة والروح الرياضية وتتواضعوا أمام اخوانكم العرب يبا تعال وأقول : عندنا كورة وعندنا منتخب رياضي وعندنا محترفين ! بس على الأقل اللي كانوا يبشروا بالمسيحية شوية منحرفين ! ويعانوا من انحلال عقلي ! واختلال فكري!

  3. العقاب الجارح يقول

    محاسبتهم بقسوة عند عودتهم ومحاسبة الكنيسث ان كان لها علم بذلك

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    شكل هناك خلاف كبير بين اسيادك في ابوظبي والسيسي شكله السيسي يطالب برز واسيادك سيدهم ترامب حالبنهم حلب ما عندهم ليعطوه فنشب الخلاف بينهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.