الرئيسية » الهدهد » مصريون “أقباط” يستغلون مونديال روسيا للتبشير بالدين المسيحي وسط الجماهير العربية

مصريون “أقباط” يستغلون مونديال روسيا للتبشير بالدين المسيحي وسط الجماهير العربية

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عددا من الباب المصريين “الأقباط” باستغلال مونديال روسيا 2018 للقيام بعمليات تبشير في أوساط الجماهير العربية المتواجدة هناك لدعم منتخباتها.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد عبر أحد المواطنين المصريين عن غضبه لقيام أحد الشباب الأقباط بإعطائه كتابا عن “المسيح”.

 

وتوجه الشاب المواطن المصري للشاب القبطي مستنكرا فعلته: “إحنا بنعمل إيه هنا؟”، في إشارة إلى ان الجميع قادم ليشجع المنتخب لا ليقوم بعملية تبشير للمختلفين عنه دينيا.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهرت علامات الخوف والارتباك على وجه الشاب القبطي، ليقول له: “ما دام مش عايزه خلاص”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مصريون “أقباط” يستغلون مونديال روسيا للتبشير بالدين المسيحي وسط الجماهير العربية”

  1. وعاوزين تفوزوا على السعودية! إيه التخلف دا ! مونديال كروي عاملين فيها حج للأقباط ! مدد ! يعني قبل ما تتكلموا عن الرشوة وغيرها اتقوا الله في أنفسكم ! خزعبلات وتبشروا بالمسيحية ! واللبس الفرعوني كأننا في متحف ! واللي يبيع واللي ما يشتري يتفرج! وبعدها عياط زي الأطفال ! ونواح زي الستات والولايا ! اقال ايه فازت السعودية ! وهو كنتوا تحلموا حتى بالتعادل ! لما تعرفوا الرياضة والروح الرياضية وتتواضعوا أمام اخوانكم العرب يبا تعال وأقول : عندنا كورة وعندنا منتخب رياضي وعندنا محترفين ! بس على الأقل اللي كانوا يبشروا بالمسيحية شوية منحرفين ! ويعانوا من انحلال عقلي ! واختلال فكري!

    رد
  2. هزاب
    شكل هناك خلاف كبير بين اسيادك في ابوظبي والسيسي شكله السيسي يطالب برز واسيادك سيدهم ترامب حالبنهم حلب ما عندهم ليعطوه فنشب الخلاف بينهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.