الرئيسية » الهدهد » اتفاق إسرائيلي إندونيسي على رفع جميع “القيود” لدخول السياح بين البلدين وكفى الله المؤمنين شر القتال

اتفاق إسرائيلي إندونيسي على رفع جميع “القيود” لدخول السياح بين البلدين وكفى الله المؤمنين شر القتال

كشف الصحفي في هيئة البث الإسرائيلية شمعون آران عن توصل كلا من إسرائيل وإندونيسيا لاتفاق يقضي برفع كل القيود المفروضة على دخول السياح بين البلدين.

 

وقال “آران” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” في أعقاب اتصالات سرية هادئة أجرتها وزارة الخارجية @IsraelArabic في الأسابيع الأخيرة في قنوات دولية مختلفة، تقرر رفع جميع القيود المفروضة على دخول سياح من #إندونيسيا الى #إسرائيل كذلك أزيلت القيود المفروضة على السياح الإسرائيليين الراغبين في دخول اندونيسيا”.

 

ويأتي هذا التطور في العلاقات بين البلدين، بعد نحو  شهر من كشف صحیفة ” اسرائیل الیوم” عن قيام وفد اندونیسی رفیع المستوى بزيارة الكنیست الاسرائیلي سرا واجتماعه مع رئیسه یولي ادلشتین.

 

وقالت الصحیفة المقربة من رئیس الوزراء الاسرائیلي بینامین نتنیاھو ان الزیارة نظمتھا منظمة یھودیة استرالیة، مشیرة الى ان ھذه الزیارة ھي الاولى لوفد رفیع من اندونیسیا التي تعد اكبر دولة اسلامیة في العالم لا تقیم علاقات دبلوماسیة مع اسرائیل.

 

واضافت الصحيفة الإسرائيلية ان الوفد الاندونیسي ضم صحفیین ورؤساء تحریر واعضاء في البرلمان.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “اتفاق إسرائيلي إندونيسي على رفع جميع “القيود” لدخول السياح بين البلدين وكفى الله المؤمنين شر القتال”

  1. كلنا في الهوا سوا ! يعني العرب حلال عليهم التطبيع والمسلمين لا ؟ ما كلهم شحاتين للبركات في بلاط الصهاينة ! وبسرعة زي المزاد كل واحد يقدم التنازلات لتل أبيب ! مفيش مشاكل ! إذا كان رب الدار بالدف ضاربا فشيمة اهل الدار هي الطرب! لما العرب باعوا قضيتهم طبيعي كل الدول الإسلامية ودول أمريكا اللاتينية وأفريقيا اللي كانوا مع الحق العربي أقاموا علاقات مع إسرائيل ! لماذا يكونوا ملكيين اكثر من الملك نفسه؟!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.