الرئيسية » الهدهد » “فيديو”: والدة ضحية إمبابة: رقصت للسيسي في التحرير فكافئوني بقتل ابني

“فيديو”: والدة ضحية إمبابة: رقصت للسيسي في التحرير فكافئوني بقتل ابني

وطن- قالت والدة الشاب محمد سمير، الشهير بـ”حمو سمير” الذي قُتل في منطقة أمبابة شمال محافظة الجيزة أنها رقصت لفوز عبد الفتاح السيسي في ساحة التحرير حتى تورمت قدماها وكان جزاؤها أن يُقتل ابنها فيما بعد داخل أحد أقسام الدولة.

وظهرت امرأة ستينية في فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وهي تطالب بمحاسبة أمناء الشرطة الأربعة المسؤولين عن مقتل أبنها، متهمة الدولة بالتستر على الجناة، وأردفت الأم بنبرة حادة:”بطلوا تلفقوا للشباب القضايا”.

وأضافت أم القتيل:”أنا برسل صوتي لعبد الفتاح السيسي اللي رقصت ليه في التحرير على الدي جي رغم مرضي بالسكر والتهاب الأعصاب فرحاً بانتخابه” وأردفت :”الشباب ما يتعملش فيها كده فعهدك يا ريس” واستطردت:”أرجوك ياريس بص للداخلية بس للأمناء الماشيين بمزاجهم وبيعملوا بالشباب زي ما هم عايزين ورؤساء المباحث مش عارفين شيء عنهم”. ووصفت الأم المكلومة قسم أمبابة بالمافيا مشيرة إلى أن “قسم روض الفرج اللي بيمسك قضايا مالهاش حل ما بيعملوش في الشباب كده”.

وبدأت أم القتيل بعد ذلك تصرخ بانفعال وهستريا لتتابع أن “هناك جبل يتم إيواء الشباب الذين يفقدون الوعي فيه ولما يموتوا يرموهم في البحر ويقولوا غرقوا وكشفت العجوز أن ابنها كان يعاني قبل وفاته من نزيف في فكه وكانت مناخيره مكسورة مشيرة إلى أنها لم تتعرف على جثته إلا من خلال خاتم في إصبعه.

وشهدت منطقة أمبابة يوم السبت الماضي مقتل الشاب محمد سمير على يد أمين الشرطة بعدما رفض دفع “الإتاوه” المفروضة عليه وتم البطش به وإلقائه في النيل بعد ذلك بحسب رواية ذوي المجني عليه بينما اتهمت أجهزة الأمن القتيل بحيازة الحشيش وأثناء ضبطه ومحاولته الهرب قفز في الماء، وتم العثور على جثته غارقًا في نفس المنطقة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““فيديو”: والدة ضحية إمبابة: رقصت للسيسي في التحرير فكافئوني بقتل ابني”

  1. يجب ان يمس الظلم كل شرائح المجتمع المصري حتى تكفوا عن شماتة بعضكم ببعض لما يبطش العسكر بكم,هذا جزاء اختياركم ,انتم اخترتم البداية التي تؤدي حتما الى نهاية لامفر منها,ماذا تنتظرون من العسكر غير الطاعة العمياء والإذلال والمهانة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.